- ( آخر تحديث الساعة ) 3:33 م
النشرة الأخبارية اليومية

“المخدرات، والتوعية بإضرارها وطرق علاجها”.. محاضرة بالكلية التقنية بنجران

“المخدرات، والتوعية بإضرارها وطرق علاجها”.. محاضرة بالكلية التقنية بنجران
المشهد الإخبارية: 

نظمت الكلية التقنية بنجران ممثلة بوحدة التوجيه والارشاد بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة نجران، محاضرة بعنوان “المخدرات والتوعية بإضرارها وطرق علاجها “، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام التدريبية، وعدد من أعضاء هيئة التدريب والمتدربين، وذلك في قاعة الأمير مشعل بن عبد الله في مقر الكلية.

واستعرض الرقيب سعيد علي الوادعي مدير شعبة المخدرات بمستشفى الأمل بنجران أساليب وطرق التهريب التي يستخدمها تجار المخدرات وكيفية الكشف عن المهربين والتعامل معهم.

كما بين خلال المحاضرة أنواع المخدرات وأضرارها الاجتماعية والاقتصادية على الفرد والمجتمع، التي تؤدي إلى انحراف الشباب فكرياً بما يساعد الجماعات الإرهابية في التغرير بهم واستخدامهم في تنفيذ خططهم الرامية إلى زعزعت أمن الوطن واستقراره.

موضحا بأن البرنامج يأتي في إطار توجهات القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ, في محاربة المخدرات والحيلولة دون دخولها إلى الوطن من خلال تعاون جميع الجهات الحكومية والأهلية وأفراد المجتمع لتصدي لها، والكشف عن أضرارها الصحية والاجتماعية والاقتصادية المؤدية إلى هلاك الإنسان.

مؤكداً على وجوب التعاون المستمر بين جميع الجهات الرسمية والخاصة لتصدي لآفة المخدرات والتوعية بأضرارها وطرق الوقاية منها وعلاجها.

وفي ختام المحاضرة قدم وكيل الكلية لشؤون المتدربين تركي بن محمد آل دغرير شهادة شكر وتقدير للمحاضر على هذه المحاضرة المهمة والتي تأتي ضمن انشطة الكلية .​

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 201
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك