الرئيسية / الأخبار الرياضية / الهلال يزيد من أوجاع الإتحاد بثلاثية في شباكة

الهلال يزيد من أوجاع الإتحاد بثلاثية في شباكة

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ضيفه نادي الاتحاد بنتيجة (3/1)، مساء يوم الخميس، في كلاسيكو الكرة السعودية، على ملعب “الملز” ضمن الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الفريق الأزرق التسجيل مبكراً عن طريق ركلة جزاء بعد أن عرقل أحمد عسيري مدافع الاتحاد البرازيلي إدواردو داخل منطقة الجزاء لم يتردد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة في احتسابها، ويسددها محمد كنو بنجاح عند الدقيقة “8” ليرتفع نسق المباراة ، ويعود الاتحاديين سريعا بهدف التعادل من تسديدة قوية من اليوغسلافي اليكساندر فيليتش عند الدقيقة 18 يمين العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال ليعود بالمباراة إلى نقطة البداية.

بعد هدف الاتحاد دانت السيطرة للاعبي فريق الهلال وهددوا مرمى عساف القرني وكاد سالم الدوسري أن يضاعف النتيجة لكنه سدد فوق المرمى لينتهي الشوط الأول 1-1.

مع بداية الشوط كاد إدواردو أن يسجل الهلال من ضربة ثابتة لكن عساف القرني تصدى لها وأبعدها إلى ركنية لم يستفد منها. حتى تمكن الفرنسي جوميز من مضاعفة النتيجة بهدف عند الدقيقة 73 مستفيداً من تمريرة ياسر الشهراني قبل ان يؤكد البرازيلي إدواردو النتيجة بهدف ثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة “90+3 انتهت عليه المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف النصر المتصدر، بينما ظل الاتحاد على رصيده بنقطتين، في أخر الترتيب.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *