الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران : ينوه بمضامين كلمة ولي العهد في مبادرة مستقبل الاستثمار

نائب أمير نجران : ينوه بمضامين كلمة ولي العهد في مبادرة مستقبل الاستثمار

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بمضامين الكلمة التاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – خلال منتدى “مبادرة مستقبل الاستثمار ” .

 وقال سموه “ان كلمة سمو ولي العهد تؤكد للعالم أجمع نهج المملكة العربية السعودية ووقوفها في وجه كل من تسول له نفسه إرتكاب أي جريمة قد تمس بحق الوطن أو المواطن .

وأضاف سموه أن المشهد الوطني الذي سطره سمو ولي العهد مع أبناء هذا الوطن لخير دليلاً على اللحمة الوطنية الصادقة التي تربط بين قيادة هذه البلاد المباركة بشعبها السعودي النبيل والتي كان لها الأثر في التصدي لكل من يحاول المساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين .

وأكد سموه “أن المكاسب التي حققت تزايداً في نمو التحسن الإقتصادي خلال الأعوام الثلاثة الماضية تؤكد مضي المملكة نحو مستقبلاً إقتصادياً مشرقا لتكون في مقدمة الدول المتقدمة مشيرا الى أن ماذكره سمو ولي العهد بخصوص ميزانية العام المقبل وكذلك النجاحات الاستثمارية التي حققها صندوق الإستثمارات بالمملكة ، تؤكد إستمرار العمل في تحقيق  أهداف رؤية المملكة 2030“. 

وعبر سمو الامير تركي بن هذلول عن فخر واعتزاز الجميع بقيادة بلاد الحرمين الشريفين التي تحرص دوماً على تحقيق متطلبات أبنائها المواطنين والوقوف في كل مايخدم نهضة وتطور كافة البلدان العربية الشقيقة .

وبين سموه إن إستضافة المملكة لهذه المبادرة التي شهدها عدد من الزعماء ورؤساء الدول، والوزراء، وسياسيين، ومديرين تنفيذيين من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، ورؤساء شركات عالمية، وشخصيات اقتصادية ورجال أعمال من مختلف الدول؛ دليلاً واضحاً للمكانة السياسية والإقتصادية الكبيرة التي وصلت إليها المملكة .

وفي الختام سأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *