- ( آخر تحديث الساعة ) 6:04 ص
النشرة الأخبارية اليومية

اهلي جدة يتفوق على وفاق سطيف في الجزائر بنتيجة 0-1

اهلي جدة يتفوق على وفاق سطيف في الجزائر بنتيجة 0-1
محمد آل هديسان - المشهد الإخبارية : 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوز ثمين على حساب مستضيفه وفاق سطيف، بنتيجة (1-0)،  مساء يوم الأحد بملعب الثامن من مايو 1945 في الجزائر، ضمن إطار ذهاب الدور السادس عشرة من منافسة كأس زايد للأندية الأبطال،

بدأت المباراة قوية من جانب أصحاب الأرض وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في شباك محمد العويس عند الدقيقة الثانية من انطلاقة المباراة لكن رأسية جانبت القائم الأيسر للمرمى. ورد دجانيني باختراق للدفاع الجزائري وسدد كرة تصدى لها حارس المرمى وحولها بصعوبة إلى ركلة ركنية لم يستفيد منها الأهلي.

وألغى المغربي نور الدين الجعفري حكم المباراة هدفاً لوفاق سطيف عن طريق يوسف عوافي بداعي التسلل عند الدقيقة 18. وتضيع كل فرص التسجيل التي أتيحت للفريقين وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

عاد الأهلي في الشوط الثاني أكثر قوة وكاد دجانيني أن يفتتح التسجيل لكن القائم الأيسر أناب عن الحارس الجزائري في التصدي للكرة.

كما رد القائم تسديدة من ضربة ثابتة لنوح الموسى عند الدقيقة 55 لتضيع فرصتين على التوالي للأهلي، قبل أن يسجل البديل عبد الرحمن غريب بعد أن تجاوز المدافع والحارس عند الدقيقة 56.

وضغط وفاق سطيف بغية إدراك التعادل وصدت العارضة تسديدة قوية للجزائريين وحرمتهم هدف التعادل وخرج جوزيف دي سوزا من أرضية الملعب يحصل على بطاقة حمراءعند الدقيقة 78.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة مساء يوم 4 ديسمبر المقبل، على ملعب الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 237
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك