- ( آخر تحديث الساعة ) 6:04 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الكلية التقنية بنجران تقيم محاضرة بعنوان ” الطريق إلى النجاح ومهارات التخطيط “

الكلية التقنية بنجران تقيم محاضرة بعنوان ” الطريق إلى النجاح ومهارات التخطيط “
المشهد الإخبارية: 

أقامت الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم التقنية الميكانيكية محاضرة بعنوان (الطريق إلى النجاح ومهارات التخطيط) نفذها عضو هيئة التدريب لسعد كيلاني.

وفي بداية المحاضرة، قام المحاضر بشرح بعض المفاهيم الخاصة بالتخطيط كالأهداف والفرص والتحديات والقناعات المهمة التي يجب أن يتبناها الإنسان حتى تنعكس في سلوكياته وبالتالي في تحقيق الأهداف التي وضعها.

وتطرَّق المحاضر فيها إلى قواعد النَّجاح والتَّفوُّق والطرق الجيدة للتفوق خلال فترة التدريب إضافة إلى اهمية وجود الهمة والعزيمة لدى المتدرب وكيف أنها الدافع القوي الذي يستند عليها في مسيرته التدريبية.

واتسمت المحاضرة بالجانب العملي الممتع حيث تضمنت أنشطة وتمارين عملية أدارها المحاضر باحترافية وتشويق، مما جعل المشاركين متفاعلين ومتجاوبين طوال فترة المحاضرة، وتمحورت الإجابة على ثلاثة تساؤلات وهي: لماذا لا نخطط؟ لماذا نخطط؟ كيف نخطط؟.

واختتمت المحاضرة بالتأكيد على أهمية البدء في التخطيط واعتباره عادة وضرورة ملحة لتحقيق الإنجازات المختلفة في الحياة.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات بهدف تعزيز وتطوير أساليب وطرق النجاح لدى المتدربين ومساعدتهم في حياتهم العلمية والعملية بأسلوب علمي مميز.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 289
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك