- ( آخر تحديث الساعة ) 6:11 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الكلية التقنية بنجران تنظم محاضرة بعنوان ” التسويق الإلكتروني وأهميته “

الكلية التقنية بنجران تنظم محاضرة بعنوان ” التسويق الإلكتروني وأهميته “
المشهد الإخبارية: 

نظمت الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم التقنية الإدارية محاضرة بعنوان ” التسويق الإلكتروني وأهميته ” نفذها عضو هيئة التدريب يحيى بن حسن آل سدران.

وتطرق المحاضر إلى التعريف بمفهوم التسويق الإلكتروني، واستراتيجية التسويق الإلكتروني، واهميته وكيفية تطوير الملف الشخصي على مواقع التواصل الإلكتروني، وتنمية مهارات العرض والتقديم والإقناع، وآلية الترويج للأنشطة والفعاليات والخدمات، والتعريف بفنون التسويق الإلكتروني وتنفيذ التجارة الإلكترونية، وأيضا التعريف بأخلاقيات وأساليب وأنظمة التسويق الإلكتروني.

وأشار علي بن عبدالله آل عتيق مدير العلاقات العامة والاعلام إلى ان المحاضرة تأتي في إطار الخطة الأكاديمية التي وضعتها الكلية التقنية بنجران والتي تهدف إلى تقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التسويق الإلكتروني والتسويق المتكامل عموما وإثراء الجانب العملي لدى المتدربين.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 166
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك