- ( آخر تحديث الساعة ) 6:37 ص
النشرة الأخبارية اليومية

وزير الشؤون البلدية يحث الأمناء على الارتقاء بالخدمات البلدية وإنجاز المبادرات

وزير الشؤون البلدية يحث الأمناء على الارتقاء بالخدمات البلدية وإنجاز المبادرات
واس : 

حث معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ أمناء المناطق والمحافظات على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات البلدية والتيسير على الموطنين في الحصول على هذه الخدمات، مشدداً على أهمية إنجاز المبادرات
وتنفيذ المشاريع البلدية التي تخدم المواطن في كافة أنحاء المملكة. جاء ذلك خلال ترأس معاليه الاجتماع الربع السنوي للجنة العليا لمتابعة مبادرات التحول البلدي وذلك ظهر اليوم الاثنين 27 / 2 / 1440هـ الموافق 5 / 11 / 2018م بديوان الوزارة في الرياض.
واستعرض الاجتماع منجزات برنامج مدينتي 2018 خلال الربع الثالث، مؤشرات قياس أداء القطاع البلدي في الربع الثالث، وما تم اعتماده من مبادرات ونسب صرف مشاريع الباب الرابع كما بحث الاجتماع ما تم انجازه خلال هذه الفترة بشأن مبادرة الامتثال
والشفافية. وركّز استعرض مجلس الأمناء خلال اجتماعه على توجّه الوزارة وتمحورها حول المستفيدين من خدماتها، وما تم انجازه من مبادرات ومشاريع بلدية وخدمية مثل مشروع حي بلا حاويات، ومراكز الخدمة، إضافة إلى معالجة حفر الشوارع. كما وقف المجلس على الانجازات والتحديات حول مبادرات ومشاريع البلدية الإلكترونية إطلاق منصة نظام بلاغات 940، إطلاق الرخصة الإلكترونية الموحدة للحفريات، ومنصة ” اعتماد” ونتائجها.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 808
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك