- ( آخر تحديث الساعة ) 5:51 ص
النشرة الأخبارية اليومية

الكلية التقنية بنجران تواصل «برنامج التثقيف التعليمي المهني «

الكلية التقنية بنجران تواصل «برنامج التثقيف التعليمي المهني «
المشهد الإخبارية: 

امتدادا لتفعيل مذكرة التفاهم بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة تواصل الكلية التقنية بنجران برنامج ” التثقيف التعليمي المهني ” والذي أعدته لطلاب المرحلة الثانوية خلال الفصل التدريبي الحالي وذلك بمدرسة الملك عبد العزيز الثانوية بحي الفهد الجنوبي بمدينة نجران.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بالهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونبذه عن الكلية التقنية وانشطتها وتخصصاتها التقنية والمهنية وتبصير الطلاب بقدراتهم وإمكاناتهم ومساعدتهم على اختيار المسار المناسب بعد انتهاء المراحل الدراسية، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030، الرامية إلى توجيه الطلاب نحو الخيارات التقنية والمهنية المناسبة وتفعيل التعاون بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة التعليم.

وبيّن مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية علي بن عبد الله آل عتيق، أن البرنامج يتضمن التعريف بما تحتويه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والكلية التقنية من أنشطة وتخصصات تقنية ومهنية، وكيفية الانخراط بها وكيفية تحديد الميول المهني، إضافة إلى التعريف بأهمية المهنة في سوق العمل في مجالات الكهرباء والحاسب الآلي والميكانيكا والمحركات والمركبات والمحاسبة والإدارة المكتبية والتسويق.

الجدير بالذكر أن برنامج ” التثقيف التعليمي المهني ” يمتد حتى يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر ربيع الأول بزيارة عدد من مدارس المرحلة الثانوية بالمنطقة.

رابط مختصر:

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة نجران نيوز الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

(0)
  •  المشاهدات : 268
  •  التعليقات : 0
  •   أضف إلى مفضلتك
  •   أخبر صديق
  •   شارك