الرئيسية / نجران اليوم / أمير منطقة نجران ينقل تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني لمنسوبي حرس الحدود بنجران بمناسبة عيدالفطر المبارك

أمير منطقة نجران ينقل تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني لمنسوبي حرس الحدود بنجران بمناسبة عيدالفطر المبارك

نقل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الى منسوبي حرس الحدود بمنطقة نجران بمناسبة عيدالفطر المبارك.

  وقال سمو امير منطقة نجران خلال معايدته لرجال حرس الحدود بمركز التدريب بنجران اليوم” كلفني خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بنقل تهنئته لكم بمناسبة عيدالفطر المبارك وشكركم على ماقمتم به من جهود ملحوظه ومضاعفة وخاصة خلال الفترة الأخيرة التي اسفرت عن احباط وقبض العديد من المهربات”.

وعبر سموه عن تقديره لرجال حرس الحدود بالمنطقة على جهودهم للحفاظ على امن الوطن وحمايته “.

 واضاف سموه مخاطبا رجال حرس الحدود “انتم الخط الأول للدفاع عن هذا الوطن ونسأل الله ان يديم على وطننا نعمة الامن والاستقرار تحت ظل قيادته الحكيمه”.

 واقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى قائد حرس الحدود بنجران  اللواء محيا العتيبي كلمة هنأ فيها سمو امير منطقة نجران بمناسبة عيدالفطر المبارك معربا عن تقديره لسموه على معايدته لمنسوبي حرس الحدود بالمنطقة .

وأكد اللواء العتيبي ان زيارات سموه وجولاته المتواصلة واهتمامه بحرس الحدود بالمنطقة يعد دافعا لهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة هذا الوطن الغالي .

بعد ذلك اطلع سموه على عرض مرئي عن انجازات حرس الحدود وقطاعاته بنجران كما اشتمل العرض على القبض على 78724 متسللا الى جانب احباط كميات كبيرة من المخدرات ومقبوضات اخرى خلال الفترة من 1 /7 /1433 هـ الى 30 /9/1434 هـ .

ثم اطلع سمو امير منطقة نجران على عدد من المقبوضات التي احبطها رجال حرس الحدود بنجران مقدرا سموه ماقاموا به من جهود ومتمنيا لهم التوفيق.

  وتسلم سمو امير منطقة نجران هدية تذكارية من قائد حرس الحدود بمنطقة نجران بهذه المناسبة .

DSC_7424 DSC_7428 DSC_7365

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *