الرئيسية / نجران اليوم / صحة نجران تناقش الخطة السنوية للمراجعة الداخلية‎ وتقيم محاضرات عن مرض الدرن بصحة نجران‎

صحة نجران تناقش الخطة السنوية للمراجعة الداخلية‎ وتقيم محاضرات عن مرض الدرن بصحة نجران‎

استقبل سعادة مدير عام الشئون الصحية المكلف بمنطقة نجران عبدالرحمن بن محمد المطلقة يوم أمس الاثنين الموافق 26/10/1434هـ  سعادة الدكتور/ محمد جمعان أبو هبشة مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة الصحة وذلك لمراجعة تنفيذ  الربع الثاني من خطة المراجعة الداخلية على المرافق الصحية بنجران وجرى خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مسئولي صحة نجران مناقشة الاحتياجات اللازمة لدعم إدارة المراجعة الداخلية بصحة نجران من اجل تنفيذ الخطة والمهام الموكلة إليها .

.

بدون عنوان-4

من جهة اخرى  تعقد المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران ممثلة بإدارة الصحة العامة  اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧/١٠/١٤٣٤عدد (٦) محاضرات بعنوان الاكتشاف المبكر لمرض الدرن وذلك بفندق حياة نجران .

أوضح ذلك مدير العلاقات والإعلام المكلف بصحة نجران علي آل جليدان  مبينا أن المحاضرات يلقيها محاضريين من ذوي الخبرة و تستهدف جميع العاملين بالقطاع الصحي الحكومي والخاص وتتضمن التعريف بمرض الدرن والوضع الوبائي للدرن وطرق تشخيص الدرن الرئوي والغير الرئوي والتعريف أيضاً بالمشتبه بهم لمرض الدرن ومحاضرة عن اختبار التيوبركلين وورشة عمل عنه كما سيتم تقديم محاضرة عن البرنامج الوطني لمكافحة الدرن .

مشيرا إلى اهتمام صحة نجران لعقد مثل تلك الندوات والمحاضرات بشكل مستمر بهدف التثقيف الصحي للعاملين ورفع مستوى أداء العمل .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. ماذا عن التسيب الإداري يا سعادة الدكتور محمد جمعان ابو هبشه في مرافق الإدارة العامة للشؤون الصحية بنجران لا والإدارة مشغولة بملاحقة منسوبيها الكشفين الخلل في وسائل التواصل ففي مراكز الرعاية تجد الطبيب يقوم بعمل الإداري والصيدلي وموظف السجلات والملفات وقريباً الأشعة أمل أن تدون ملاحظاتك بما يتوافق مع إمانة العمل وثقة المسؤولية
    ثم حبذا لو عرجت إلى اقسام الطوارئ بمستشفيات نجران

    وهناك تساءل يطرح نفسه طالما أن الدرن يلق مضاجع الشؤون الصحية بنجران فما مبرر

    ألغاء مستشفى الصدر والحميات ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *