الرئيسية / ملحق منتدى نجران الاستثماري الثاني / دشن خلاله المرحلة الأولى لمتنزه ابا الرشاش : أمير منطقة نجران يشرّف حفل تكريم ضيوف منتدى الاستثمار الثاني بالمنطقة

دشن خلاله المرحلة الأولى لمتنزه ابا الرشاش : أمير منطقة نجران يشرّف حفل تكريم ضيوف منتدى الاستثمار الثاني بالمنطقة

شرّف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء اليوم، حفل تكريم رئيس وزراء ماليزيا الأسبق الدكتور محاضر محمد ، وضيوف منتدى الاستثمار الثاني بنجران الذي أقيم بمتنزه أبا الرشاش.
وفور وصول سموه إلى مقر الحفل دشن المرحلة الأولى للمتنزه، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية .
ثم استمع سموه إلى شرحٍ من أمين أمانة المنطقة المهندس فارس الشفق عن مراحل تنفيذ المتنزه الذي تبلغ مساحته 132 ألف متر مربع، مبيناً أن الأمانة استلمت المرحلة الأولى بتكلفة 3 ملايين ريال ، فيما ستكلف المرحلة الثانية من تطوير المتنزه 9 ملايين ريال.
بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة نجران إلى مقر الحفل ، حيث بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس غرفة نجران مسعود بن مهدي حيدر كلمة رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن عبدالله والحضور ، منوها بجهود سموه لما فيه رقي ورفعة المنطقة ودفع عجلة التنمية فيها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وأشار إلى أن أعمال سموه في إقامة منتدى الاستثمار بنسختيه الأولى والثانية ستجعل من المنطقة وجهة اقتصادية وتجارية وسياحية تفيد أبناء نجران خاصة وأبناء المملكة عامة.
بعدها ألقى الشاعر محمد الشرمان قصيدة بهذه المناسبة ، ثم ألقى نائب رئيس شركة سابك للمملكة والشرق الأوسط وإفريقيا الدكتور طلعت بن ظافر آل ظافر كلمة ضيوف المنتدى، أوضح فيها أن المملكة شرعت في جذب ما من شأنه تعزيز اقتصاداتها ورفع مستوى التنمية في جميع المناطق لما يعود بالفائدة للوطن والمواطن، مضيفا أن المنتدى سيحقق نظرة المنطقة وأبنائها المواطنين بتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة .
إثر ذلك شاهد سموه والحضور ألواناً من الفنون الشعبية التي تشتهر بها منطقة نجران ، ثم انطلقت الألعاب النارية التي رسمت لوحة فنية في سماء المدينة.
بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مأدبة سموه.
حضر الحفل معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن، ومعالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد بن محمد علي، ووكيل إمارة المنطقة عبدالله بن دليم القحطاني ، وعدد من السفراء ورجال الاقتصاد والأعمال وسيدات الأعمال ومسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين .

143868_1378673354_9693

حول najran

شاهد أيضاً

الغرفة التجارية بنجران تعقد ورشة عمل نسائية : 100 سيدة يحضرن ورشة عمل ضمن برامج منتدى الاستثمار الثاني بنجران

برعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران ، وبحضور حرم …

2 تعليقان

  1. الحمد لله علا كل حال والله يكتب الي فيه الخير. وأنشاء الله تتوفر الوظايف في المنطقه والله يطول في عمر الأمير مشعل بن عبدالله.

  2. السلام عليكم
    اعزائي مشرفي صحيفة نجران نيوز
    انا من المعجبين بهذه الصحيفة الرائعة وبموضوعاتها ولدي ملاحظة واحدة فقط
    اتمنى من خلالها جذب قراء اكثر وهي
    التعدد في صور المقالات وزيادتها لمزيد من التوسع الفكري للقارئ
    هذا مع اطيب الامنيات .

    المحرر

    اهلا وسهلا بك اخ فارس
    اتمنى ان ترسل لنا بالتفصيل ملاحظتط او اقتراحك من خلال اتصل بنا
    لاننا نسعد دائما بالاخذ بالاقتراحات والملاحظات
    شكرا لك ولتواصلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *