مبروك لـ نجران هذا النجاح

أشعر بفرح وسعادة لنجاح منتدى الإستثمار الثاني بنجران, ذلك الحدث الكبير الذي وصلت أصداءه أماكن بعيدة عن مكان إقامته, وأغبط نفسي وإخوتي ونجران بهذا النجاح.

ولأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله, فإنني أتقدم بأجمل تعابير الشكر والإمتنان إلى كل من شارك وساهم في نجاحه بقليل أو كثير وبلا استثناء وذكر أسماء.

وأتمنى من كل قلبي أن أرى ثمار تلك المجهودات الجبارة تقطف قريباً في بستان نجران, التي تستحق ما هو أكثر من ذلك بكثير.

الكمال لله وحده, ولا بد لكل عمل من عيوب تتخلله, وإذا كان هناك من عيب يذكر في منتدى الإستثمار الثاني بنجران وبشهادة الكثير, فهو الكثافة الأمنية المبالغ فيها وفظاظة التعامل من بعض منسوبي الأمن مع الزوار والمنظمين الذين تعبوا كثيراً في سبيل المنتدى وإنجاحه!

المحافل الكبيرة كهذا المنتدى بحاجة إلى من يحسن اختيار الأشخاص الذين تكون مواجهتهم مع الناس مباشرة, ليعكسوا صورة حسنة ومشرفة عن أنفسهم وعن أخلاقياتهم وعن إداراتهم ويكونوا شركاء في النجاح بدل أن يشوهوا جماله!

نحن في نجران, وأهلها بحد ذاتهم أمن وأمان لها ولضيوفها ولأميرها, ويسوءهم جداً بعض التصرفات وبعض الإجراءات التي لا تليق بهم ولا بحبهم وولائهم لهذا الوطن!

.

بقلم أ. محمد طحنون

كاتب صحيفة نجران نيوز الالكترونية

حول najran

شاهد أيضاً

الغرفة التجارية بنجران تعقد ورشة عمل نسائية : 100 سيدة يحضرن ورشة عمل ضمن برامج منتدى الاستثمار الثاني بنجران

برعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران ، وبحضور حرم …

6 تعليقات

  1. كما نهنيء نجران بوجود أمثالك ايضا..

  2. اعتقد ان النجاح هو فيما سوف نراه على الواقع من بعد المنتدى,
    اما تجمع بعض المسؤلين في موقع نتج عنه العديد من العناوين الضخمه لااراه نجاح.
    يعني بالعامي (مابعد ابركت ف تمرغ)

  3. شكرا اخ محمد طحنون اشرت الى الكثافه اﻻمنيه وكأننا غير امينين أو كأنه ﻻ سمح الله قد حصل لدينا ما يعكر صفو تجمعاتنا وزوارنا..لدرجه ان يغلق طريق نجران الرئيسي منذو أنشائه قبل خمسين عام . ووضع المتاريس في بير عسكر وتحويل الطريق من شليا الى مغره”بالشده على الراء” !!! في الحقيقه هذ العمل يحز في النفس .نجران وسكانها قبائل يام وهمدان ومن معهم هم أهل للمسئوليه وليس لغير ذالك ممن تراوده الشكوك من ضعاف النفوس. والى مستقبل زاهر انشاء الله لنجران بأيادي أبنائها .

  4. ولا ببرك من المقال الا تعليق الشباب عليه ..
    نجران الوعد قدام مع ذرب اليمين

  5. تطبيل أعلامي .ليت كل أعلامي ان يتكلم عن مشاريع ملموسه وليس حضر وودع وأستقبل وعقد مؤتمر والكاتب اراد من هذا المقال إشباع رغباته الصحفيه ..
    نجران ﻻتحتاج إلى مثل هذه المؤتمرات فنحن أهلها ونعرف أين يوجد يوجد كنزها … للعقلاء فقط.

  6. حاتم اليامي

    اشكر الاخ محمد على هذا الطرح وبعد النظر واقول للزملاء اصحاب التعليقات المحبطة قولوا كلمة خيرا تخدم منطقتكم ولا داعي للتقليل من جهود الاخرين اشكر كل من ساهم وعمل وسهر لهذا المنتدى والى الامام لنرى نجرا ن بلدا صناعيا وملتقى لكافة الحراكات الاقتصادية والثقافية فباالامس كان اللقاء الثقافي في ملحمة قس ابن ساعدة واليوم هذا التجمع الاقتصا دي في منتدى نجران الثاني وغدا لنالقاء جديد تحية للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *