الرئيسية / نجران اليوم / تتضمن أحياء زور وادعه والشبهان وزور آل الحارث والموفجه : أمانة نجران وضعت خطة متكاملة لإعادة تأهيل الشوارع والميادين بأ السعود

تتضمن أحياء زور وادعه والشبهان وزور آل الحارث والموفجه : أمانة نجران وضعت خطة متكاملة لإعادة تأهيل الشوارع والميادين بأ السعود

وجه أمين نجران منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق  بسرعة انجاز المشاريع التي بدأ العمل فيها والتي تشهدها المنطقة ، متطلعا إلى تنفيذها وفق المواصفات التي أعدت من أجلها والتمشي بالخطة الزمنية لكل مشروع والالتزام بتوفر وسائل السلامة المرورية اللازمة التي تتطلبها بعض المشاريع.

والجدير بالذكر بأن الشركات المتخصصة بتأهيل منطقة أبا السعود بدأت بتنفيذ المشاريع بعد أن تمت الترسيه عليها مؤخراً لتأهيل عدد من الطرق والميادين الرئيسية وتطوير المواقع التاريخية في الحي  .


وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع  المهندس حمد بن عيبان أن أعمال التأهيل  التي بدأت سوف تشمل استبدال طبقة الإسفلت المتهالكة بطبقة جديدة حسب المواصفات المعتمدة لدى الأمانة وذلك باستخدام أسلوب الكشط  بالكامل وتحديد مسارات الطرق والمواقف الجانبية للسيارات وإزالة الأرصفة الجانبية  في الشوارع التجارية والسكنية واستبدالها بأرصفة جديدة من أجل ضمان انسيابية حركة مرور المشاة عليها بالإضافة للإنارة الحديثه وأعمال التشجير .

وأضاف آل  عيبان أنه تم تحديد فترات زمنية لكل من المقاولين العاملين بأحياء أبا السعود   والتي تشمل حي بني سلمان والشبهان والمراطة بالإضافة لشوارع المخباه وعويره وزور وادعه .

هذا واستعرض الشفق  خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه بأ السعود مشاكل المقاولين وكيفية وضع أسرع الحلول لها وحث من خلاله جميع المهندسين والمقاولين بالمثابرة والأجتهاد في العمل . 

2 3

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. الشفق جالس يعمل ياجماعه
    الشفق جالس يتحرك امانةً
    انا كنت عتبان على سرعة انجاز سفلتت
    الشوارع من المطار حتى الهوليدي ان
    وكنت اتآكل في ذاتي هل زوار المنتدى الاستثماري اهم من اهالي المنطقه انفسهم ؟
    قطعاً لا والف لا
    بل اهالي المنطقة هم الاولى في كل شيء
    وما اره الان هو حركة مستشريه في شوارع نجران بالعمل الدؤب واتمنى ان تكون سرعة الانجاز كما رأينا في تسهيل وتعبيد الطرق في يوم وليله قبل موعد المنتدى الاستثماري !

    اتمنى المزيد من الحركه
    واتمنى ان يذكر المشاريع التي سوف يبدأ فيها وليس المشاريع التي تم البدأً فيها وأضحت شبه منتهيه !
    نحن نطلع لكل جديد يبرز لنا وجه نجران الذي نحب ان نراه ..

    شكراً الشفق نعم شكراً ليس لأنك تعمل
    بل لأنك تعمل وتتحمل .. !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *