الرئيسية / الأخبار المحلية / لطباعة عقود التدريب مع الجامعات وفق وزارة الخدمة المدنية : التعليم العالي تدعو خريجي الدبلومات الصحية لتحديث بياناتهم

لطباعة عقود التدريب مع الجامعات وفق وزارة الخدمة المدنية : التعليم العالي تدعو خريجي الدبلومات الصحية لتحديث بياناتهم

وفرت وزارة التعليم العالي نافذة على موقعها الإلكتروني دعت فيها خريجي الدبلومات الصحية لتسجيل بياناتهم في الجامعات وطباعة عقود التدريب من الموقع.

وقالت الوزارة إن نظام تحديث بيانات المتدربين من حملة الدبلومات الصحية الموجهين لوزارة التعليم العالي يخدم الموجهين من وزارة الخدمة المدنية للتعليم العالي فقط، ولا علاقة لهذا النظام ببرنامج التدريب النظري الذي تشرف عليه (أمانة لجنة عمداء مراكز خدمة المجتمع)، التي ستتولى الإشراف على برنامج التدريب النظري ويمكن التواصل معها على العنوان (http://www.cs.org.sa).

وذكرت الوزارة أن عملية التحديث تبدأ بتعبئة استمارة التسجيل في نظام التحديث، وبعد ذلك سيتاح للمتقدمين تحديد رغباتهم وتحديث بريدهم الإلكتروني ورقم هاتفهم الجوال، كما ستتم مراجعة بياناتهم وتحديد توجهاتهم للجامعة المناسبة.

وبينت الوزارة أن على الخريجين الرجوع إلى الصفحة خلال ثلاثة أيام للحصول على نتيجتهم، وطباعتها وتقديمها إلى الجامعة التي تم توجيههم إليها، مبينة أنه في حال توقيع العقد مع جامعة أخرى، يرجى مراجعة تلك الجامعة لإلغاء العقد معها وإسقاط الاسم من قائمة المتدربين لديها، ثم الذهاب إلى الجامعة التي تم توجيهه إليها لتوقيع العقد وبدء الإجراءات.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *