الرئيسية / نجران اليوم / صحة نجران تقيم محاضرات وورش عمل في مجال الأطفال حديثي الولادة‎

صحة نجران تقيم محاضرات وورش عمل في مجال الأطفال حديثي الولادة‎

عقدت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران ممثلة بمستشفى الولادة والأطفال  يوم الأربعاء الموافق 26/11/1434هـ محاضرات  عن أهمية الرعاية بالمواليد حديثي الولادة والعناية أثناء فترة الحمل ومابعد الولادة  ألقاها الاستشاري الأمريكي د/ هاني السيد علي (أستاذ قسم الأطفال ورئيس وحدة الحضانات بجامعة واشنطن بأمريكا ) .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة نجران مهدي آل زمانان مبينا أن استضافة صحة نجران للاستشاريين عالي التأهيل والخبرة تأتي بتوجيه ومتابعة من سعادة مدير عام الشئون الصحية الصيدلي / صالح بن سعد المؤنس وذلك لتطوير المهارات لجميع العاملين بالمرافق الصحية ورفع مستوى أداء العمل .

 وأشار ال زمانان أن الهدف من تلك المحاضرات  المتخصصة للأطفال حديثي الولادة هو العمل على  بناء طفل سليم من الناحية البدنية والنفسية,كما تم تنفيذ ورش عمل عن استخدام أجهزة التنفسي و أهمية الخط الوريدي المركز في علاج الحالات الحرجة لحديثي الولادة .

وقد عبرالدكتور عن سعادته للحضور لمستشفى الولادة والأطفال بنجران وإلقاء المحاضرات والورش العملية في مجال الأطفال حديثي الولادة والاهتمام الملحوظ من من الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي لتلقي العلم ومعرفة آخر المستجدات.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *