الرئيسية / نجران اليوم / الرقابة الشاملة ببلدية الحصينية تغلق وتغرم محلات تجارية

الرقابة الشاملة ببلدية الحصينية تغلق وتغرم محلات تجارية

اوضح رئيس بلدية الحصينية الاستاذ  مانع هادي العوف بان قسم الرقابة الشاملة بالبلدية قام بجولات تفتيشية على المحال التجارية تم من خلالها اغلاق وتغريم محلات لبيع المواد الغذائية وذلك لوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وسوء في التخزين حيث قامت الرقابة الشاملة بالتالي :

اغلاق مركزتجاري خاص  بالمواد الغذائية بالمشعلية وعثر على حليب ومجمدات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وسوء تخزين في المستودعات وتم تغريمهواقفال المحل لمدة 10 ايام لاستيفاء الشروط اللازمة والتي لاحظها القسم من تبريد وتهوية للمستودع .

اغلاق مركزتجاري خاص  بالمواد الغذائية بالمشعلية وعثر على حليب منتهي الصلاحية وعلى ادوات تنظيف مجهولة المصدر وعصائر غير صالحة وسوء النظافة في المخبز والنظافة العامة وتم تغريمه واقفال المخبز لمدة 5 ايام وتنفيذ الاشتراطات اللازمة التي لاحظها القسم .

من جهته اكد رئيس قسم الرقابة الشاملة ببلدية الحصينيه الاستاذ / محمد هادي الحداد بانهم لن يتهاونوا في مثل تلك الحالات وانهم ماضون قدما في التشديد على جميع المحلات التي تقدم الغذاء للمواطن بحيث ان تقوم جميع المحال بتطبيق جميع الاشتراطات الصحية التي تحافظ على صحة المواطن وسلامة مايقدم له من المواد الغذائية.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

5 تعليقات

  1. الشكر والتقدير لمدير الرقابه الشامله الجديد اما رئيس البلديه مراقب صحي خبره 10 سنوات ولم يعمل شئ وهو مراقب كذلك وهو رئيس

  2. بالتوفيق للأخ محمد هادي الحداد . الله يكثر من أمثالك وأما رئيس البلديه فما نقول إﻻ خير .

  3. اي نجاح يحسب لرئيس البلدية اولا لايكون الاخ في اداره بعيده عن البلديه والاخوان الي يحاولون يمتدحون رفيقهم امل عدم استخدام الطرق التي اكل الزمن عليها وشرب وذلك بمحاولة التسلق على ظهر من له الفضل بعد الله ولاكن صدق ابوزيد الهلالي الي ذكر خيانة الحداد له بعد ماقسم نصف ابله له بعد ماطلبه الحداد ذلك وذكر بانها قسمها الابرق ياحداد اي قسم الجبل الصغير بين الحمر والسود ولا كان من الحداد الا وان رد الجميل ولاكن بطريقته الي املاها عليه اصله وذلك بصناعة الكبوش داخل عود العشر وذلك مقابل ثمن بخس من ذياب بن غانم الذي ضرب ابوزيد الهلالي به عندما غدره وقوله باني ساضربك بعود العشر فقط وذلك مما جعل ابوزيد يتهاون بذلك العود كونه عود عشر وبعدها ضربه ذياب ضربة قويه لم يستقر كبوش الحداد في اسفل راسه وبعد ذكر قصيده منها بيت يقول ضاعت الجمايل في ذياب مثل ماضاعت في الحداد

  4. بلدية نموذج ورئيس بلدية مميز فعلا الخبره تلعب دور كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *