الرئيسية / الأخبار الرياضية / دوري المحترفين السعودي يشهد تنافساً محموماً غداً في جولته السابعة

دوري المحترفين السعودي يشهد تنافساً محموماً غداً في جولته السابعة

تستأنف يوم غد منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاءات الجولة السابعة، وسط ترقب من الجماهير الرياضية ومنافسة محمومة بين الفرق، في ظل التقارب النقطي لها في سلم الترتيب.
وتأتي هذه الجولة بعد توقف المسابقة لأكثر من أسبوعين نظرًا لإجازة عيد الأضحى المبارك, التي تخللها لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره العراقي في تصفيات كأس آسيا التي انتهت لمصلحة الأخضر السعودي بهدفين دون مقابل.
وسيلتقي غداً في افتتاح منافسات الجولة فريقا التعاون والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة فيما يستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ويتواجه الأهلي والشعلة على ملعب النادي الأهلي في محافظة جدة ويستضيف الشباب نظيره نجران على ملعب استاد الملك فهد بالرياض .
وتستكمل لقاءات الجولة بعد غد بلقاء النصر والفتح على ملعب استاد الملك فهد بالرياض، فيما يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لقاء الاتفاق والنهضة، ويستضيف الرائد نظيره العروبة على ملعب الملك عبدالله ببريدة.
ووفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي لن يتمكن ثلاثة لاعبين من المشاركة مع فرقهم في هذه الجولة بسبب الإيقاف وهم لاعب الشعلة برج معوضه والمحترف البرازيلي في صفوف الأهلي مارسيلو مارسارو والمحترف البرازيلي في صفوف التعاون فينيسيوس ريتشي.
وبلغت البطاقات الصفراء في الدوري حتى الآن (130) بطاقة، مقابل 4 بطاقات حمراء حسب الموقع، فيما استمر الهلال كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بست بطاقاتٍ صفراء مقابل 10 بطاقات صفراء للشعلة وبطاقتين ( حمراء ) كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف 21 لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين ( صفراء ) ، هم أسامة المولد وسعود كريري ومنصور شراحيلي من الاتحاد ومحمد الفهيد ومشعل السعيد من الفتح ورافع الرويلي وعبدالعزيز فلاته من العروبة وأمين عباس وعبدالله الدوسري من النهضة وبرونو سيزار ووليد باخشوين من الأهلي وإسماعيل داو وفهد الجهني من الرائد وعادل هرماش من الهلال وجادسون دوس سانتوس من نجران ومحمد جحفلي من الفيصلي ومحمود معاذ من التعاون ولاسانا فاني من الشعلة وعمر هوساوي من النصر ونايف هزازي من الشباب وسلطان البرقان من الاتفاق.
وكان النصر قد تصدر منافسات الدوري مع نهاية الجولة السادسة بـ 14 نقطة يليه الهلال ثانياً بـ13 نقطة ونجران في المركز الثالث بـ12 نقطة والشباب في المركز الرابع بـ11 نقطة والأهلي خامساً بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد السادس .
فيما حل الفتح سابعًا بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن التعاون الثامن والرائد في المركز التاسع بـ7 نقاط والعروبة عاشراً بـ 6 نقاط والفيصلي في المركز الحادي عشر بـ5 نقاط والاتفاق في المركز الثاني عشر بـ 4 نقاط والنهضة في المركز الثالث عشر بنقطتين والشعلة في المركز الـ 14 والأخير بنقطة واحدة .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *