الرئيسية / الأخبار الرياضية / تشيلسي يهزم ارسنال ومعاناة فينجر تستمر امام مورينيو

تشيلسي يهزم ارسنال ومعاناة فينجر تستمر امام مورينيو

تفوق جوزيه مورينيو على غريمه القديم ارسين فينجر مرة أخرى ليتأهل تشيلسي الى دور الثمانية في كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ارسنال منافسه في لندن يوم الثلاثاء.

وتقدم تشيلسي عندما استغل سيزار ازبيليكويتا خطأ دفاعيا ليضع الفريق الزائر في المقدمة بعد مرور 25 دقيقة وضاعف خوان ماتا النتيجة بتسديدة قوية في منتصف الشوط الثاني.

ولم ينجح فينجر – الذي دخل في مشاحنات مع المدرب البرتغالي خلال فترته الأولى كمدرب لتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز – في الفوز على مورينيو خلال تسع محاولات.

وقال ماتا لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية “هذا انتصار في غاية الأهمية من أجل الثقة.. بعد الفوز على مانشستر سيتي والان ارسنال هذا الاسبوع نشعر بأننا أقوياء جدا لأنهما فريقين جيدين.”

وحقق مانشستر يونايتد فوزا سهلا على نوريتش سيتي 4-صفر بفضل هدفين من المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز وهدفين آخرين قرب النهاية سجلهما فيل جونز وفابيو لكن فولهام المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز خسر بشكل مفاجيء 4-3 أمام مضيفه ليستر سيتي فريق الدرجة الثانية.

وعوض فولهام القادم من غرب لندن تأخره 3-1 إلا أن لويد داير سجل هدف الفوز لصالح ليستر في الدقيقة 89.

وتغلب وست هام يونايتد 2-صفر على مضيفه بيرنلي في مباراة الفريقين بالدور الرابع للمسابقة بعدما سجل له مات تيلور وجاك كوليسون هدفين متأخرين من ركلتي جزاء.

وحسمت ركلات الترجيح مباراة ستوك سيتي ضد برمنجهام سيتي بعد تعادلهما 3-3 في الوقت الأصلي ثم 4-4 عقب نهاية الوقت الاضافي. وتفوق ستوك 4-2 في ركلات الترجيح.

ويلعب يوم الاربعاء توتنهام هوتسبير الفائز باللقب اربع مرات على أرضه ضد هال سيتي في اعادة لمباراة الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز في بداية الاسبوع كما يلتقي نيوكاسل يونايتد مع مانشستر سيتي.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *