الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / “غوغل” تطور خيارات الصور عبر “غوغل+”

“غوغل” تطور خيارات الصور عبر “غوغل+”

رغم أن خدمة “غوغل+” تعتبر شبكة اجتماعية ومنبر للدردشة باستخدام الفيديو، ومشاركة الصور، إلا أن عدد المستخدمين يعتبر منخفضاً نسبياً.

 

ولذلك أعلنت شركة “غوغل” أنها وضعت تحديثات على أدواتها الإجتماعية، الثلاثاء، في معرض سان فرانسيسكو للفنون الذي زين بالصور التي التقطها عدد من مستخدمي “غوغل +.”

وتحاول الشركة التكنولوجية منذ عامين، أن تدفع بقوة “غوغل +” في كل زاوية وركن من منتجاتها، إذ أوضحت أن هناك حالياً 540 مليون مستخدم فاعل في خدمة “غوغل+”، وهم من بين مستخدمي خدمة “غوغل” بشكل عام.

 

ويعتبر عدد الأشخاص الذين يسجلون في خدمة “غوغل+”، منخفضاً، إذا ما قورن بشبكات أخرى مثل فيسبوك، أما عدد الصور التي يتشاركها الأشخاص من خلال هذه الخدمة، فيبلغ  1.5 مليار صورة يتم تحميلها أسبوعيا. وغالباً، فإن التصوير الرقمي، والهواتف الذكية ذات الكاميرات الفائقة الدقة، أصبحت أكثر شيوعا في المجتمع.

وبسبب آلاف الصور التي يتشاركها الأشخاص، وعدم تمتعهم بالوقت الكافي لتحسين جودة هذه الصور، عمدت “غوغل +” إلى جعل أدواتها الخاصة بتحميل الصور تعمل بصورة أتوماتيكية، من خلال تحميل الصور بدقة عالية، واختيار الصور الأفضل من بينها.

 

كذلك، أضافت “غوغل +” مشاهد جديدة تتضمن شلالات المياه، وغروب الشمس، وشاطئ البحر، حيث يمكن لأي شخص وضع صورته ضمن هذه المناظر الطبيعية، وجعلها تبدو كأنها حقيقية.

 

ومن جهة ثانية، أدخلت “غوغل+” ميزات جديد على خدمة الدردشة عبر الفيديو، من خلال جدولة وتعزيز البث الحي على الهواء، وتحسين نوعية الصورة والصوت باستخدام الفيديو، إذ أصبحت آداة التواصل ذات جودة أعلى.

حول najran

شاهد أيضاً

اكتشاف 12 قمرا جديدا تدور حول المشتري

اكتشف علماء الفلك دزينة جديدة من الأقمار تدور حول كوكب المشتري، ليصل العدد الإجمالي لأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *