الرئيسية / الأخبار الرياضية / نجران مع الجيل والفائز يقابل النصر : سحب قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد

نجران مع الجيل والفائز يقابل النصر : سحب قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد

سحبت اليوم قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور مندوبي الأندية المشاركة , التي ستنطلق – بإذن الله – في التاسع والعشرين من الشهر الحالي بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة .
وأسفرت قرعة الدور الـ32 للمسابقة عن المواجهة التي ستجمع الدرعية والتعاون ، فيما يلتقي الجيل نجران , وسيتواجه العروبة مع أحد , وسيلاقي الاتحاد نظيرة الحزم , ويلعب الشعلة مع الرياض , والشباب مع الباطن ، والخليج مع النهضة ، كما يتواجه القادسية مع هجر ، والطائي مع الفتح ، والكوكب مع الوحدة ، والرائد وحطين ، والأنصار والفيصلي ، والوطني مع الاتفاق ، وأخيراً يواجه أبها فريق الأهلي .
وكانت الفرق الـ30 قد قسمت إلى مستويين الأول ضم فرق الفتح و الشباب والأهلي والاتفاق والاتحاد والرائد والشعلة ونجران والفيصلي والتعاون والعروبة والنهضة وهجر والوحدة ، فيما ضم المستوى الثاني فرق الخليج والقادسية والرياض وحطين والطائي وأبها والأنصار والباطن والوطني والحزم والجيل والدرعية والكوكب وأحد ، باستثناء الهلال حامل اللقب ، والنصر الوصيف اللذين تأهلا إلى دور الـ 16 حسب نظام البطولة الذي ينص على تأهل حامل اللقب والوصيف إلى هذا الدور وسيلعب الفريقان على أرضهما .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *