الرئيسية / الأخبار الرياضية / لوبيز يعلن قائمة “الأخضر” لمواجهتي العراق والصين في تصفيات كأس آسيا

لوبيز يعلن قائمة “الأخضر” لمواجهتي العراق والصين في تصفيات كأس آسيا

أعلن مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الإسباني” لوبيز كارو قائمة لاعبي “الأخضر” التي ستخوض مواجهتي العراق والصين في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم يومي 15 و19 نوفمبر الحالي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور المشرف العام على المنتخب الأول سلمان القريني.
وضمت القائمة وليد عبدالله وعبدالله المعيوف وفواز القرني وعبدالله العنزي في حراسة المرمى وحسن معاذ وعلي الزبيدي وأسامة هوساوي ومحمد عيد وعمر هوساوي ويحيى المسلم ومنصور الحربي وياسر الشهراني في خط الدفاع وفي الوسط سعود كريري وإبراهيم غالب و سلمان الفرج وحمدان الحمدان ومصطفى بصاص وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان وسالم الدوسري وفهد المولد ويحيى الشهري وتيسير الجاسم، شايع شراحيلي وللهجوم ناصر الشمراني ونايف هزازي ومحمد السهلاوي ومختار فلاته.
وسينطلق معسكر المنتخب السعودي بعد غد الجمعة في مدينة الدمام وسيتخلله تجربة ودية مع أحد أندية المنطقة الشرقية على أن تغادر البعثة مباشرة إلى الصين بعد نهاية مباراة العراق التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري.
يذكر أن الأخضر السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية الثالثة بـ9 نقاط من ثلاث انتصارات وبالتالي فوزه على العراق سيؤهله رسمياً إلى النهائيات التي ستقام في أستراليا عام 2015م حيث يتأهل من التصفيات التأهيلية منتخبان اثنان لكل مجموعة من المجموعات الخمس إضافة لأفضل فريق ثالث في هذه المجموعات ليصبح العدد 11 منتخباً يضاف لهم المنتخبات صاحبة المراكز الثلاث الأولى في كأس آسيا 2011م وهي اليابان وأستراليا “المستضيفة” وكوريا الجنوبية إضافة لبطلي كأس التحدي لعامي 2012 و 2014م ليصبح الإجمالي 16 منتخباً تشارك في النهائيات .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *