الرئيسية / "ملحق خاص بمهرجان نجران لمزاين الابل1435" / لجان التحكيم تواصل فرزها للمرشحين : 34 سيارة ومبالغ مالية للفائزين في مهرجان نجران لمزاين الإبل

لجان التحكيم تواصل فرزها للمرشحين : 34 سيارة ومبالغ مالية للفائزين في مهرجان نجران لمزاين الإبل

كشف المشرف العام على مهرجان نجران لمزاين الإبل مانع آل دوحان أنه خصص 34 سيارة ومبالغ مالية بقيمة إجمالية تجاوزت الثلاثة ملايين ونصف المليون ريال كجوائز للفائزين في أشواط المهرجان.

وأضاف آل دوحان أن هناك آلية معينة للجوائز بحيث خصصت 25 سيارة لأصحاب المراكز الأول في أشواط الفردي للحمر والمجاهيم ويحصل أصحاب المراكز من الثاني إلى العاشر على مبالغ مالية, كما خصصت سيارات للمراكز الثلاثة الأولى في أشواط الجمل فيما يحصل أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر على مبالغ مالية.

وتواصل لجان التحكيم أعمالها لليوم الثاني في مقر المهرجان في زبادة شرق نجران وخصص لفئات فردي حمر وفردي مجاهيم (شرايا أهالي) للأعمار (مفاريد.حقايق.لقايا.جذاع.ناقه).

وأكد نائب المشرف العام على المهرجان حسين الربيعي أن برنامج التحكيم يسير حسب الخطه والترتيبات المعده دون وجود اي عوائق وسط ترتيبات من جميع اللجان العامله في الميدان, مشيداً بتعاون ملاك الابل مع اللجان لافتاً أنه تم استبعاد ثمان مشاركات من الأوارك لمخالفتها الشروط.

وأضاف الربيعي بأن أعمال لجان التحكيم غداً الخميس تستقبل المشاركات في شوط جمل حمر مفتوح والذي تشارك فيه 440 ناقة تمثل 22 ذوداً من الحمر وشوط فردي مجاهيم (مفتوح) وتشارك فيه 431 ناقة, فيما تستكمل أعمالها السبت ولمدة أربعة أيام في استقبال المشاركات في جمل مجاهيم (أهالي)، وجمل مجاهيم (مفتوح(.

20131112_111502 DSC_7264 DSC_7283 DSC_7299 DSC_7349

حول najran

شاهد أيضاً

“مزاين4” تغطية جوية مصورة خاصة لمهرجان مزاين نجران 1435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *