الرئيسية / الأخبار الرياضية / بقيادة طاقم حكام ايطالي : قمة كروية تجمع الهلال والنصر غداً في ختام الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي

بقيادة طاقم حكام ايطالي : قمة كروية تجمع الهلال والنصر غداً في ختام الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي

تشهد المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم غداً الاثنين قمة كروية بين قطبي العاصمة الرياض تجمع الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
ويحتل الهلال المركز الأول بـ 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني ، وسيدخل الهلال تحديا صعبا لإثبات جدارته بالصدارة وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين النصر الساعي بدوره إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم ، في حين تبدو أن الكفة متكافئة بينهما في ظل جاهزية كل فريق وتكامل صفوفه .
وسيكون أمام مدرب الهلال سامي الجابر خياران إما الفوز أو التعادل للبقاء في الصدارة وفي الوقت نفسه إلحاق الخسارة الأولى بمنافسه ، واستغل الهلال فترة التوقف الأخيرة وأقام معسكراً في قطر خاض خلاله لقاءين وديين أمام الاتفاق ومنتخب رديف قطر وقف من خلالهما المدرب على جاهزية اللاعبين ، ويبرز في صفوف الفريق الهلالي ياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني والمغربي عادل هرماش والإكوادوري كاستيلو ، وتياقو نيفيز .
أما النصر فيدخل المباراة وهو في الوصافة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي وحارسه المتميز العنزي، وفقد النصر الصدارة في المرحلة الماضية بعد تعادله مع الاتفاق ويطمح إلى استعادتها ، كما يعتمد مدربه الأورغوياني كارينيو على تأمين منطقة الوسط بخمسة لاعبين والاكتفاء بمهاجم واحد.
وعاد الثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون إلى صفوف الفريق النصراوي بعد تعافيهما من الإصابة ،ويبرز في الفريق الحارس عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد نور ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبرازيلي باستوس .

وقد كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم طاقم حكام دولي من إيطاليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم ماورو بيرقونزي ويساعده ماسيميليانو قريلي ولورينزو مانجانيلا ،حيث تعد أول جولة في الدوري لهذا العام يقودها حكم أجنبي،كما كلف الحكم خالد الطريس حكم رابع ومحمد حامد مقيم الحكام .
وفي ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي فريقا الفيصلي والشعلة ، ولدى الفيصلي 8 نقاط بالمركز الحادي عشر ويطمح إلى أخذ نصيبه من الشعلة الذي يقبع في المركز ماقبل الأخير بـ 3 نقاط ، وستكون المواجهة صعبة للفريقين حيث يطمح الشعلة إلى الخروج من منطقة الخطر وشبح الهبوط .
كما يتواجه فريقا الرائد والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، والفريقان يمتلكان 12 نقطة حيث يحتل الاتحاد المركز السابع بفارق الأهداف عن الرائد الثامن ، ولعل الاتحاد يمر بمرحلة حرجة خاصة بعد تعادله الأخير مع النهضة بأربعة أهداف لكل منهما في الجولة الماضية ، وسيسعى إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى جدة بالنقاط الثلاث ، فيما يطمح الرائد الذي يلعب المباراة في ملعبه وبين جمهوره إلى استغلال الظروف التي يمر بها الفريق الاتحاد وحصد النقاط الثلاث أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير ، وسيكون اللقاء صعباً لكلا الفريقين للتقارب النقطي بينهما .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *