الرئيسية / الأخبار الرياضية / الدوري السعودي: 48 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة 12

الدوري السعودي: 48 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة 12

يغيب (5) لاعبين بسبب البطاقات الصفراء عن الجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل .
وبحسب ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) يأتي غياب اللاعبين الخمسة عن هذه الجولة بسبب البطاقات الصفراء التي تلقوها في الجولة السابقة , بالرغم من عدم ظهور البطاقة الحمراء فيها.
وبذلك تفقد أندية الأهلي والرائد والشعلة والفتح والهلال لاعبا واحدا في هذه الجولة, فيما ستكون قمة الجولة بين النصر والشباب كاملة العدد دون إيقافات , فيما سيكون هناك 48 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة المقبلة في حال حصولهم على إنذار , و حتى نهاية الجولة الـ11 بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (275) بطاقة ، والحمراء (13) بطاقة، وتفرد الإتفاق بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(16) بطاقة صفراء فقط ، فيما يملك الشعلة في سجله (25) بطاقة صفراء منها بطاقتان حمراوان كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.
وتضم قائمة اللاعبين الموقوفين الخمسة بسبب حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء كلا من لاعب الأهلي وليد باخشوين الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران ولاعب الرائد إسماعيل داو وسيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح ولاعب الشعلة ماجد المرحوم وسيغيب عن لقاء فريقه أمام الإوتحاد ولاعب الفتح بدر النخلي وسيغيب عن لقاء فريقه أمام الرائد ولاعب الهلال سالم الدوسري وسيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة.
وتضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (48) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم : ميخين ميميلي وعبدالله دوش ومحمد جحفلي ومحمد سالم وعواد العنزي ووسام السويد من (الفيصلي) وهاني الضاحي وفيصل مجرشي وزكريا الهداف وصاحب العبدالله وعبدالله الدوسري من (النهضة) ورافينها وماكنيلي توريس وعمر الغامدي وحسن معاذ وعبدالملك الخيبري من (الشباب) وجادسون دوس سانتوس وفريد شكلام وحمد الربيعي ووحيد أوسني من (نجران) ومحمد مصطفى وخالد ناصر وبرج معوضة وحسن الطير من (الشعلة) وجبسون دي أوليفيرا وأسامة المولد ومحمد أبو سبعان وفهد المولد من (الاتحاد) وسلطان البرقان ويحيى عتين وجمعان الجمعان وياسين البخيت من (الاتفاق) وإبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي من (العروبة) ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي من (النصر) وبرونو مورينو وفيصل درويش وفهد الجهني من (الرائد)
وتياجو نيفيز وعبدالله السديري من (الهلال) وعمار الجمل ومشعل السعيد من (الفتح) وديفيد أوتشي وفهد الثنيان من (التعاون) وأسامة هوساوي من (الأهلي) .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *