الرئيسية / الأخبار الرياضية / غياب 12 لاعباً بالجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين

غياب 12 لاعباً بالجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين

تشهد الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أكبر عدد من الغيابات منذ بداية الدوري حيث وصل العدد إلى (12) لاعباً ما يعادل أكثر من فريق كامل وذلك بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي .
وسيفقد الأهلي عناصر قوته مصطفى بصاص وموسورو في لقاء النصر الذي هو أيضاً سيخسر قائده عبدالغني ليبتعد عن مواجهة فريقه السابق ، كما سيخسر الاتحاد فهد المولد وعبد الرحمن الغامدي في لقاء العروبة ، وسيغيب عن الفيصلي فهد المولد ومحمد جحفلي أمام التعاون و (5) أندية ستخسر لاعب واحد في هذه الجولة وهم إبراهيم هزازي (الاتفاق) الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال ، وبرونو مورينو (الرائد) الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران ، وعبدالله الأسطا (الشباب) الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة ، وسلطان طميحي (الشعلة) الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب ، وعمار الجمل (الفتح) الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة .
وسيهدد بالإيقاف (51) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة ، وحتى نهاية الجولة الرابعة عشر بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (345) بطاقة ، والحمراء (19) بطاقة، وتفرد الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ (22) بطاقة صفراء فقط ، فيما يملك الشعلة في سجله (30) بطاقة صفراء وكرتين أحمرين والأهلي (23) بطاقة صفراء و (4) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة .
فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (51) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم مامادو كندو ومحمد مصطفى وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه وحسن الطير (الشعلة) ، ومصعب اللحام وجادسون سانتوس وأحمد السهيل وفريد شكلام ووحيد أوسني (نجران) ، وفيصل مجرشي وزكريا الهداف وصاحب العبدالله وعبدالله الدوسري ومحمد قاسم (النهضة) ، ونيكولا جريجوري وسلطان البرقان وجمعان الجمعان وياسين البخيت وحسن كادش (الاتفاق) ، وعبدالله الدوسري ودوريس سالومو وبدر الخميس ومشعل السعيد (الفتح) .
كما تضم منصور النجعي وميخين ميميلي وعبدالله دوش ومحمد سالم (الفيصلي) ،وإبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة) ، ومحمد عيد ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر) ، وكواك تاي وماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري وفرناندو مينغازو (الشباب) ، وديفيد اوتشي وفهد الثنيان وسند شراحيلي (التعاون) ، وماجد الخيبري وأسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي)، وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله السديري (الهلال) ،وجوبسون دي أوليفيرا (الاتحاد) ، وفهد الجهني (الرائد) .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

تعليق واحد فقط

  1. كلام جميل العقود الموقعه هي مربط الفرس وهي الظهر الذي يستطيع الشخص الحذر منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *