الرئيسية / نجران اليوم / أھﺎﻟﻲ ﻧﺠﺮان ﯾﻘﯿﻤﻮن ﺣﻔﻞ ﺗﻜﺮﯾﻢ وﺗﻮدﯾﻊ ﻟﻸﻣﯿﺮ ﻣﺸﻌﻞ ﺑﻦ ﻋﺒﺪﷲ اليوم

أھﺎﻟﻲ ﻧﺠﺮان ﯾﻘﯿﻤﻮن ﺣﻔﻞ ﺗﻜﺮﯾﻢ وﺗﻮدﯾﻊ ﻟﻸﻣﯿﺮ ﻣﺸﻌﻞ ﺑﻦ ﻋﺒﺪﷲ اليوم

يقيم أهالي منطقة نجران مساء اليوم حفل تكريم وتوديع لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وذلك بمقر الملاعب الموحدة بإدارة التربية والتعليم بنجران.
وأوضح وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني في تصريح صحفي بهذه المناسبة , أن صدور الأمر السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة مكة المكرمة يأتي تتويجاً لمسيرة سموه الحافلة بالعديد من الإنجازات خلال فترة عمله أميراً لمنطقة نجران على مدى خمسة أعوام وشهدت المنطقة خلالها قفزات تنموية كبيرة وذلك بفضل الله وبدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وبمتابعة مستمرة من سمو الأمير مشعل بن عبدالله .
وأشار إلى اهتمام سموه بالمواطنين من خلال توجيهاته الكريمة لجميع الإدارات الحكومية بالمنطقة والمحافظات التابعة لها إلى تلبية احتياجاتهم والعمل على تطوير المنطقة في جميع المجالات الخدمية كما كان سموه يتابع من خلال الجولات الميدانية على المشروعات المنفذة ويذلل جميع الصعوبات التي تواجهه تنفيذها.
وأضاف أن سموه أسهم بشكل كبير بالحراك الثقافي والاقتصادي والرياضي بالمنطقة إبان فترة عمله أميراً لمنطقة نجران من خلال تنظيم الفعاليات الثقافية والاقتصادية والرياضية والتي تمثلت في منتدى الاستثمار بنجران وإنشاء قرية نجران التراثية بالجنادرية وإنشاء مدينة رياضية بنجران .
وعبر وكيل إمارة منطقة نجران عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عن ما قدمه لمنطقة نجران متمنياً لسموه التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد أميراً لمنطقة مكة المكرمة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. الامير مشعل يستاهل التقدير والتكريم
    واهالي نجران رجال غنيين عن التعريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *