الرئيسية / نجران اليوم / بادرة جديدة تمثلت في تسمية لجان الاختبارات بأسماء المميزين : “المنيع” اثناء زيارته لثانوية بن عثيمين “كل زيارة لهذه المدرسة نلقى بها مايشرح صدورنا”

بادرة جديدة تمثلت في تسمية لجان الاختبارات بأسماء المميزين : “المنيع” اثناء زيارته لثانوية بن عثيمين “كل زيارة لهذه المدرسة نلقى بها مايشرح صدورنا”

في بادرة رائعة  وجديدة قامت مدرسة الشيخ محمد بن عثيمين الثانوية ممثلة في إدارة المدرسة والإرشاد الطلابي بتسمية لجان الاختبارات بأسماء معلمي النشاط الحاصلين على جائزة التميز للعام الماضي والمعلمين المرشحين لهذه الجائزة , وكذلك بأسماء الطلاب المتميزين والمتفوقين  كنوع من زيادة المنافسة بين الطلاب , وكان للطالب المبدع والمخترع حسين محمد الديك آل منصور الحاصل على الميدالية الذهبية بمعرض تايبيه الدولي للاختراع النصيب في تسمية إحدى اللجان باسمه وذلك لنشر ثقافة الاختراع بين الطلاب . وأيضا لتخفيف عناء الاختبارات وبرودة الجو تقوم المدرسة بتوزيع المشروبات الساخنة ( القهوة العربية – الحليب ) للطلاب داخل اللجان من قبل رائد النشاط  .

وفي  صباح اليوم الاربعاء تشرفت مدرسة الشيخ محمد بن عثيمين بزيارة  مدير التربية والتعليم الأستاذ  ناصر بن سليمان المنيع  الذي يواصل  زياراته لمدارس المنطقة للاطمئنان على سير الاختبارات والوقوف على وضع الطلاب داخل اللجان فقد أبدى سعادته عن كل ما لاحظه داخل المدرسة من حرص واهتمام وقال : أشكر إدارة المدرسة على هذا الجديد والتجديد وفي الحقيقة أننا دائما لا نزور هذه المدرسة إلا ونلقى فيها ما يشرح صدورنا وعن فكرة تسمية اللجان قال : هذه فكره أكثر من رائعة وفيها أولا / استثمار وقت الاختبارات لتكريم المتميزين من معلمين وطلاب . وثانيا / فيها من الشراكة المجتمعية والمساهمة فيما هو خارج عن أسوار المدرسة . وقدم الشكر والتقدير للإدارة والمعلمين متمنيا لجميع الطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح .

وأوضح مديرالمدرسة الأستاذ  مهدي ناشر كزمان بأن فكرة تسمية اللجان هي عبارة عن تكريم هؤلاء الأشخاص سواء معلمين الذين بذلوا كل ما بوسعهم لرفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب وكذلك تكريم للطلاب المتفوقين خلال دراستهم وبث روح المنافسة بين جميع الطلاب متمنيا للجميع التوفيق , وأبدى سعادته بتصريح مدير التعليم فكلامه يعتبر أكبر وسام وهذا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتعاون أخواني وزملائي المعلمين لهم مني كل الشكر والتقدير .

كما أوضح رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ  محمد سعيد الشرمان قائلا بأنها فكرة تحفيزية للمعلمين وللطلاب لزيادة المنافسة فيما بينهم والبحث الدائم والمستمر على التميز وهي في الأخير تصب في مصلحة التعليم فكل الشكر والتقدير لقائد المدرسة ولجميع إخواني المعلمين على مثابرتهم للرقي بسمعة المدرسة .

وشكر الأستاذ  محمد الديك ولي أمر الطالب المخترع إدارة المدرسة على هذا الاهتمام الذي إن دل على شيء فإنما يدل على حرص الإدارة المسئولة التي تبث روح المنافسة الشريفة بين أبنائنا الطلاب , وهذا له دور إيجابي في نشر ثقافة الإبداع والاختراع في المنطقة .

IMG-20140108-WA0004 IMG-20140108-WA0005 IMG-20140108-WA0007 IMG-20140108-WA0008 IMG-20140108-WA0009 IMG-20140108-WA0010 IMG-20140108-WA0011 IMG-20140108-WA0012

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. اتقدم انا الطالب حسين محمد الديك بخالص الشكر والتقدير والعرفان الى المدير العام للتربية والتعليم لمتابعتة لأبناءة الطلاب والوقوف على كل ما يدعم ثقافة الإبداع والإختراع في المنطقه كما اتقدم بخالص الشكر والتقدير الى ادارة ثانوية ابن عثيمين
    على ما المبادرة والتي تحسب ضمن ابداعات هذه الاداره لحث الطلاب والمعلمين على التنافس الشريف للوصول الى افضل مستويات الأداء
    ولا ننسى الصحيفه المتميزه نجران نيوز على متابعتها وتغطيتها لجميع المناسبات بكل حياديه ومصداقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *