الرئيسية / نجران اليوم / #حملة_التصويت_لابن_نجران هاشتاق يجمع النجرانيين في تويتر

#حملة_التصويت_لابن_نجران هاشتاق يجمع النجرانيين في تويتر

بمناسبة الدورة الاولى من مسابقة جائزة الإصرار لرواد الاعمال والموظفين ، يخوض الجمهور النجراني في تويتر غمار منافسة شريفة للتصويت للمرشح النجراني علي بن يحيى ابو ساق والذي ينافس بدوره من ضمن مجموعة صغيرة كانت الأوفر حظا من ضمن مئات المشاركين على مستوى السعودية. لتصل النهائيات وللفوز بجائزة صاحب المركز الاول المقدرة بمئة الف ريال. بينما لا ينال اصحاب المراكز الاخرى أي مبلغ مالي.
ابو ساق يعتبر من الشباب ذوي العزيمة والإصرار والذين بدأو من الصفر كما يتضح ذلك من خلال الفيديو المرفق بموقع جائزة الإصرار www.israraward.com
المسابقة التي يرعاها معالي وزير العمل ، يوم  ٢٣/١/٢٠١٤ وذلك بعد يومين من انتهاء العشرة أيام المخصصة للتصويت الذي بدأ أول من أمس وينتهي ٢٠ يناير الجاري ، و شهد تفاعلا نجرانيا جميلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ناهيك عن الانتشار السريع لخبر المسابقة من خلال خدمة (الواتز اب) المجانية في الهواتف الذكية.

‏صفحة المرشح النجراني علي ابوساق http://israraward.com/challenge/1057/mobilenew

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله على كل حال . أحب أن أتقدم من هذا المنبر بجزيل الشكر لجميع المجتمع السعودي وجميع من صوت لي ومن تفاعل مع المسابقه ومع هاشتاق -جائزة الاصرار- للمرشح علي ابوساق . في تويتر وكل من دعمني في قنوات التواصل(الواتسب-وتويتر-والفيس بك ) كما اخص بجزيل الشكر والثناء لجميع اهالي منطقة نجران . و عسى الله يقدرني على إلهام الشباب في ريادة الاعمال .

    صوتكم تاج على راسي

    المرشح لجائزة الاصرار علي ابوساق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *