الرئيسية / الأخبار الإقتصادية / غرفة نجران تستضيف مدير عام مصلحة الزكاة والدخل بحضور رجال الأعمال ومسئولي القطاع الخاص

غرفة نجران تستضيف مدير عام مصلحة الزكاة والدخل بحضور رجال الأعمال ومسئولي القطاع الخاص

ضمن دور الغرفة التجارية الصناعية بنجران وحرصها على خدمة القطاع الخاص ورجال الأعمال بالمنطقة  استضافة غرفة نجران صباح اليوم  الأربعاء 19/ربيع الثاني 1435هـ مدير عام مصلحة الزكاة والدخل ابراهيم بن محمد المفلح وبعض المسئولين بالمصلحة في لقاء مع رجال الأعمال والقطاع الخاص بالمنطقة، وكان الاجتماع بحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية بنجران مسعود بن مهدي ال حيدر وبعض أعضاء مجلس الإدارة بالغرفة وأمين عام الغرفة  عبدالله بن منصر ال منصور وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة.

حيث بدا الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الغرفة مسعود ال حيدر رحب فيها بالضيوف  وأوضح أن هذا اللقاء يعتبر من ضمن العديد من الأنشطة والخدمات التي  تقدمها الغرفة  لمنشآت القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين . وأوضح أن الغرفة لها دور مهم في مجال قطاع الأعمال وتحريك عجلة الاقتصاد ودعم الاقتصاد الوطني فالغرفة التجارية الصناعية بنجران أسوة بالغرف الأخرى هي بيت رجال الأعمال في منطقة نجران وملتقاهم ومنبرهم ولسان وتعمل  أن تكون  رائده ومتميزة في رعاية مصالح قطاع الأعمال في منطقة نجران.

بعد ذلك ألقى مدير عام مصلحة الزكاة والدخل ابراهيم المفلح كلمة قدم فيها شكره للغرفة على الاستضافة للقاء مع رجال الأعمال في المنطقة والقطاع الخاص وتحدث عن ما تقوم به مصلحة الزكاة من خدمات وتطورات جديدة  كذلك أوضح افتتاح فرع لمصلحة الزكاة والدخل بنجران وتمنى أن يساهم افتتاح هذا الفرع في خدمة قطاع الأعمال في منطقة نجران.

بعد ذلك تم إدارة اللقاء من قبل أمين عام الغرفة عبدالله بن منصر ال منصور والذي تم خلاله طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل رجال الأعمال  ومؤسسات وشركات من القطاع الخاص، حيث تضمنت الأسئلة والاستفسارات عن ما تقوم به مصلحة الزكاة والدخل من أهداف  وخدمات جديدة وبعض الاقتراحات من رجال الاعمال.

DSC_8946 DSC_8962 DSC_8968 DSC_8974

حول najran

شاهد أيضاً

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مٌدانين بالتستر في نشاط مواد البناء والخدمات الغذائية

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية آسيوية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *