الرئيسية / الأخبار المحلية / يهدف الى توفير المعلومات الكافية للمسافرين : الهيئة العامة للطيران المدني تطلق النسخة التجريبية من التطبيق gaca mobil

يهدف الى توفير المعلومات الكافية للمسافرين : الهيئة العامة للطيران المدني تطلق النسخة التجريبية من التطبيق gaca mobil

 

أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني ان الهدف من إطلاقها للتطبيق الرسمي على اجهزة الايفون والاندرويد ياتي في ايطار توفير المعلومات الكافية للمسافرين والمهتميين على المطارات والخدمات التي تقدمها  ومنها مواعيد الرحلات المغادرة والقادمة والحصول  عليها بسهولة عبر هواتفهم الذكية.

   واوضح خالد بن عبدالله الخيبري المتحدث الرسمي للهيئة ان النسخة التي اطلقتها الهيئة للتطبيق gaca mobile هي نسخة تجريبية لازالت تحت التقييم وهي متوفرة مجانا لجميع المهتمين والمسافرين.

 ويجري حاليا مراجعة التطبيق واستكمال بعض الأيقونات التي لازالت تحت الإنشاء ومراجعة التطبيق بشكل كامل بهدف تطويره ومعالجة اي ملاحظات قد ترد.

 واضاف ان الهيئة خصصت صفحة في التطبيق توجد داخل أيقونة معلومات المطار لتلقي ملاحظات واقتراحات المهتمين في هذا المجال .

  واشار الى ان التطبيق يقدم حاليا معلومات الرحلات في اربع مطارات دولية وهي مطار الملك عبدالعزيزالدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك فهدالدولي بالدمام ومطار الامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

 يشار الى انه يمكن حاليا تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون والاندرويد من خلال البحث عن كلمة (Gaca- mobile ) عبر (الابل ستور، وسوق جوجل بلاي).

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *