الرئيسية / نجران اليوم / بدعم من أحد رجال الأعمال : “شمعة أمل” توزع سماعات طبية في اليوم العالمي للإعاقة

بدعم من أحد رجال الأعمال : “شمعة أمل” توزع سماعات طبية في اليوم العالمي للإعاقة

احتفت جمعية شمعة أمل باليوم العالمي للإعاقة لعام 2013 بتنفيذ جميع البرامج المعدة لذلك اليوم، كما قامت بتوزيع سماعات طبية على ذوي الاحتياجات الخاصة من الفئة السمعية، وذلك بمقر الجمعية بنجران  .

 

جرى ذلك خلال استقبال مجلس إدارة الجمعية والأمين العام ورجل الأعمال دلامة آل حيدر لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بمقر الجمعية ليتم توزيع السماعات الطبية عليهم، في هذا السياق أبدى آل حيدر الذي تكفل بالأجهزة، سعادته بما تقوم به الجمعية من خدمات وبرامج لذوي الاحتياجات الخاصة، منادياً بأن يقف رجال الأعمال والشركات مع “شمعة أمل” في جهودها الإنسانية.

 

من جهته، أوضح رئيس مجلس الإدارة هادي آل منصور أن الجمعية تعمل على تكريس الشفافية مع المتبرعين، وقال: “ندعوهم دائما لمواصلة عطائهم المستمر، ونحن كجمعية يسعدنا تواجد رجال الأعمال ونطلب منهم الوقوف معنا حتى نصل لتغطية جميع الخدمات، ونسعى دائما إلى تحقيق أهداف وسياسات الجمعية التي بنيت من أجلها”. كما وجّه آل منصور شكره إلى رجل الأعمال آل حيدر على تبرعه السخي بهذه الأجهزة “ووقوفه معنا حاليا وسابقا”.

 

 من جهة أخرى، أوضح الأمين العام للجمعية الأستاذ حمد آل مسعد أن هذه السماعات تم طلبها من شركة طبية متخصصة في توريد أفضل السماعات للمملكة، وأن هذه الطلبية تأخرت لبعض الوقت حرصاً على استيفاء المواصفات والمقاييس المطلوبة،مضيفاً:”طلبنا من الشركة أفضل السماعات، وعملية جلبها من الخارج هي ما أخرنا في توزيعها إلى اليوم”، مؤكداً: “كنا نريد أن تكون ضمن برامج اليوم العالمي للإعاقة ولكن التأخير ليس بيدنا”.

1 3 4 44

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *