الرئيسية / الأخبار المحلية / بلغت قيمته 128 مليونا و880 ألف ريال ومدة تنفيذه 36 شهراً : سمو وزير الشؤون البلدية يوقع عقد مشروع نظافة مدينة نجران

بلغت قيمته 128 مليونا و880 ألف ريال ومدة تنفيذه 36 شهراً : سمو وزير الشؤون البلدية يوقع عقد مشروع نظافة مدينة نجران

وقع صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية أمس عقد مشروع نظافة مدينة نجران بتكلفة بلغت 128 مليونا و880 ألف ريال ومدة تنفيذه 36 شهرا .
أعلن ذلك أمين منطقة نجران فراس بن مياح الشفق موضحًا أن هذا العقد يأتي تلبية للتطور والتوسع التي تعيشه منطقة نجران ولزيادة طاقة إزالة النفايات الناتجة عن تزايد عدد السكان بالمنطقة.
وعبر عن شكره لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية على اهتمامه وتوجيهاته الدائمة بالعمل في كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن انطلاقًا من التوجيهات السامية للقيادة الرشيدة لتحقيق رفاهية المواطن وتوفير العيش الكريم .
وأبان أن هذا المشروع سوف يكون له الاثر الايجابي على تحسين مستوى النظافة بالمدينة والقضاء على المظاهر السلبية في النظافة  كما سيسهم في تحسين المستوى الصحي والبيئي بالمدينة حيث يشمل المشروع إزالة المخلفات المنزلية ونقلها للمرمى المخصص وتنظيف الشوارع العامة الرئيسية والفرعية وإدارة وتشغيل المحطات الانتقالية وبرامج للتوعية البيئية والمحافظة على صحة البيئة.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *