الرئيسية / نجران اليوم / التمديد للحارثي مساعداً للخدمات المساندة بتعليم نجران

التمديد للحارثي مساعداً للخدمات المساندة بتعليم نجران

صدر قرار معالي نائب وزير التربية والتعليم القاضي بتمديد تكليف الأستاذ/ أحمد بن مهدي الحارثي مساعداً لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران للخدمات المساندة .

الجدير بالذكر أن الحارثي يشغل المرتبة الثالثة  عشرة, و تقلد العديد من المناصب القيادية بالإضافة لحصوله على مؤهلات علمية عالية , كالبكالوريوس في  الإدارة العــامـــة مـــن جـــامعة الــملك عبـــــــــدا لعزيز , وكذلك حصوله على شهادة الماجستير في  الرقابة  المالية بتقدير ممتاز وكان  الأول على دفعته شارك في العديد من اللجان في وزارة التربية والتعليم وقدم العديد من الدراسات في المجال الإداري والمالي .

التحق بالعديد من الدورات التدريبية داخل المملكة وخارجها , له  مؤلفات كدليل إجــــراءات العـــمل المـالي والمـطبقة حـالياً  فــي إدارات الــتربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة تجدر الإشارة بأن الحارثي   عضو المجلس البلدي بنجران وعضو في عدد من الجمعيات كجمعية المحاسبة وجمعية الإدارة .

هذا وقد  عبر الحارثي عن خالص شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ومعالي نوابه ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران على ثقتهم الغالية  واعداً بتقديم كل ما يخدم العملية التعليمية بالمنطقة

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *