الرئيسية / نجران اليوم / تحت شعار (( النظافة مسئولية الجميع )) : أمانة نجران تطلق المرحلة الاولى للنظافة

تحت شعار (( النظافة مسئولية الجميع )) : أمانة نجران تطلق المرحلة الاولى للنظافة

باشرت أمانة نجران بإطلاق المرحلة الأولى لحملة النظافة والذي تستهدف جميع أحياء مدينة نجران  حيث بدأت المرحلة الأولى من حي الفهد والذي تستمر بشكل دوري ولمدة أسبوع بدأ من يوم أمس الأول .


وأوضح مدير إدارة نظافة بأمانة نجران صالح آل عقيل  أن هذه الحملات تهدف ايضا الى القضاء على ظاهرة الرمي العشوائي لأنقاض البناء بين الأحياء السكنية وذلك في إطار سعي الأمانة الى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والوعي البيئي لدى عامة أفراد المجتمع.

وأضاف ال عقيل أن الأمانة تولي أهمية كبيرة لنظافة المناطق السكنية  من خلال  وضع خطط  تم البدء فيها لتكثيف عمليات النظافة بها وإبراز المظهر العام  مبينا انه جاري حاليا التجهيز للانتقال لعقد النظافة الجديد الخاص بنظافة المنطقة  والذي تم أعتماده مؤخرا .

ولفت إلى أن الاهتمام بتلك المناطق ليس وليد الساعة بل هو أحد الأهداف الرئيسة التي تعمل الأمانة على تحقيقها للجمهور من أجل العيش في البيئة الصحية الملائمة وذلك من خلال تضافر كل الجهود.

وأوضح  أن حملات النظافة مستمرة من خلال وضع الية محددة تشمل جميع الاحياء  وليس بشكل مؤقت لرفع مستوى النظافة وإرشاد ساكني تلك الأحياء وتوعيتهم بالطرق السليمة للتخلص من المخلفات الناتجة عن أنشطتهم والمحافظة على المرافق العامة والساحات الفضاء التي وجدت لتكون متنفسا للجميع إلى جانب تنمية دورهم من خلال المحافظة على البيئة.

ومن جهتها دعت إدارة النظافة  بالأمانة  إلى التعاون مع الأمانة  وذلك من خلال الاتصال  على هاتف طوارئ الأمانة 940  الذي يعمل على مدار الساعة وذلك للإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالأمانة سواء في النظافة العامة  أو عند ملاحظتهم لأي عمليات لرمي الأنقاض في الساحات العامة من قبل الشاحنات أو غيرها .    

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *