الرئيسية / الأخبار الرياضية / على كأس أمانة المنطقة : فروسية نجران تقيم سباقها الثاني والعشرون

على كأس أمانة المنطقة : فروسية نجران تقيم سباقها الثاني والعشرون

أقامت فروسية نجران يوم السبت الموافق ٥/ ٦ /  ١٤٣٥هـ حفلها الثاني والعشرون للموسم الحالي على كأس و جوائز أمانة منطقة نجران وكانت نتائج الحفل على النحو الآتي:
الشوط الأول للخيل مبتدئة إنتاج مسافة ١٤٠٠ م:
حصل على المركز الأول الجواد (مفنود) للمالك / محمد عسكر الصقور وتسلم الكأس المخصص لهذا الشوط من قبل سعادة المهندس/ علي عطشان وكيل أمين منطقة نجران للتنمية الحضرية.
الشوط الثاني للخيل الثالثة إنتاج مسافة ١٤٠٠ م:
حصل على المركز الأول الجواد (تريف) للمالك / خالد ناصر شافي القحطاني وتسلم الكأس المخصص لهذا الشوط من قبل سعادة المهندس/ حمد عيبان وكيل أمين منطقة نجران للخدمات.
الشوط الثالث للخيل مفتوح مستورد مسافة ١٤٠٠ م:
حصل على المركز الأول الجواد ( ابن مالك ) للمالك محمد مهدي شكوان وتسلم الكأس المخصص لهذا الشوط من قبل سعادة المهندس/ جابر بن صمعان وكيل أمين منطقة نجران لشئون البلديات
الشوط الرابع للخيل مفتوح الدرجات إنتاج مسافة ١٤٠٠ م :
حصل على المركز الأول الجواد (كف الجود ) للمالك/ عبدالكريم بن ناصر آل منصور وتسلم الكأس المخصص لهذا الشوط من قبل سعادة المهندس/ علي حرفش وكيل أمين منطقة نجران للمشاريع والتعمير.
الشوط الخامس ( الشوط الرئيسي) للخيل مفتوح  مواليد ٢٠١١ مسافة ١٢٠٠ م:
حصل على المركز الأول الجواد ( تفسير ) للمالك / محمد مهدي شكوان وهو الشوط الرئيسي في هذا السباق.
وفي نهاية الحفل سلم سعادة الأستاذ / فارس بن مياح الشفق أمين منطقة نجران عضو مجلس إدارة فروسية نجران  الكأس بالشوط الرئيسي وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة فروسية نجران رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بنجران الشيخ/ مسعود بن مهدي آل حيدر وسط جمهور غفير من محبي هذه الرياضة الأصيلة.
.
2 3 4 6 7 image

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *