الرئيسية / نجران اليوم / يشتمل على فعاليات ثقافية ورياضية ومسابقات وبرعاية إعلامية من “نجران نيوز” : انطلاق “مهرجان الندوة الخامس” بنجران.. الخميس المقبل

يشتمل على فعاليات ثقافية ورياضية ومسابقات وبرعاية إعلامية من “نجران نيوز” : انطلاق “مهرجان الندوة الخامس” بنجران.. الخميس المقبل

تنطلق الخميس المقبل فعاليات “مهرجان الندوة الخامس” الذي ينظمة مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بنجران ـ تحت شعار: “شبابنا .. ثروتنا”، والذي يستمر لمدة اربعة أيام  من 17 إلى 20 جمادى الآخرة بمنتزه “أبا الرشاش” بنجران. برعاية إعلامية من “صحيفة نجران نيوز الالكترونية” ويضم المهرجان العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والندوات والمحاضرات.

 وتقام فعاليات البرنامج العام الجماهيري للمهرجان بمقر المهرجان بمنتزه “أبا الرشاش” أيام الخميس والجمعة والسبت من 17 إلى 19 جمادى الآخرة، من بعد صلاة المغرب وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، وتضم العديد من الأنشطة والمحاضرات والندوات، وفقرات إنشادية ومسرحية هادفة، إضافة إلى أمسية تدريبية، مع برامج مخصصة للنساء وخيمة للأطفال، كما تشمل الفعاليات العديد من المسابقات المتنوعة.

فيما حرص منظمو المهرجان على إقامة العديد من الأنشطة والدورات الثقافية والرياضية التي سبقت البرنامج العام للمهرجان، حيث إنطلق دوري لكرة القدم بالصالة المغلقة بوحدة الملاعب المجمعة، في الفترة من 10 إلى 12 جمادى الآخرة الجاري، كما تقام فعاليات برنامج “نجم المواهب” في الفترة من 13 إلى 15 بمسرح الكلية التقنية.

ويقام الحفل الختامي للمهرجان بمقر المهرجان يوم الأحد 20 جمادى الآخرة بعد صلاة العشاء مباشرة.

 يذكر أن مكتب الندوة العالمية بنجران يحرص على إقامة مهرجان الندوة كل عام، والذي يضم أنشطة وفعاليات مميزة، خاصة بالنساء والأطفال والشباب والشابات .

.

IMG-20140412-WA0000

2

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. اشكر القائمين على المهرجان والله يعطيهم العافية
    على ما يبذلونه من جهد في سبيل تشجيع وتوعية الشباب
    على الإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *