الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / ميزة المحادثات الصوتية قادمة قريبا إلى تطبيق WhatsApp

ميزة المحادثات الصوتية قادمة قريبا إلى تطبيق WhatsApp

قبل بضعة أشهر فقط، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة WhatsApp السيد Jan Koum بأن ميزة المحادثات الصوتية قادمة إلى تطبيق WhatsApp. وقد تم إفتراض بأن هذه الميزة ستكون مماثلة لميزة المحادثات الصوتية في تطبيق Skype أو Facebook Messenger، ولكن لم يتم ذكر متى بالضبط سيتم إضافة هذه الميزة إلى تطبيق WhatsApp. ولكن مع ذلك، فقد ظهرت بعض الأدلة الجديدة تلمح إلى إمكانية قدوم المحادثات الصوتية إلى تطبيق WhatApp في المستقبل القريب جدا.

هذه الأدلة وردتنا من الأشخاص الذين يقومون بترجمة تطبيق WhatsApp إلى اللغة الهندية. وقد تم تسريب صورة لطلب الترجمة المقدم من جانب شركة WhatsApp، وهذا الطلب يظهر وجود ثلاثة جمل جديدة تحتاج إلى الترجمة، ويتعلق الأمر هنا بـ ” قطع الإتصال ” و ” المكالمات الواردة ” إضافة إلى ” المكالمات الصادرة “. وينبغي الذكر بأن ترجمة عناصر واجهة المستخدم هي واحدة من المراحل الأخيرة عندما يتعلق الأمر بإضافة ميزات جديدة إلى التطبيقات، ولذلك فيبدو وكأنه رهان جيد أن نتوقع قدوم ميزة المحادثات الصوتية إلى تطبيق WhatsApp في وقت قريب إلى حد ما.

السيد Jan Koum لمح في وقت سابق إلى إمكانية قدوم ميزة المحادثات الصوتية لتطبيق WhatsApp في فصل الربيع، لذلك فمن الناحية الفنية فلا يزال هناك بضعة أشهر في الطريق قبل رؤية ميزة المحادثات الصوتية تشق طريقها إلى تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم، ولكن مع ذلك، فربما شركة WhatsApp تريد الكشف عن هذه الميزة عاجلا وليس آجلا. ومن المفترض أن تأتي هذه الميزة أولا إلى تطبيق WhatsApp على منصة الاندرويد و iOS قبل أن تشق طريقها إلى تطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون والبلاكبيري.

حول najran

شاهد أيضاً

اكتشاف 12 قمرا جديدا تدور حول المشتري

اكتشف علماء الفلك دزينة جديدة من الأقمار تدور حول كوكب المشتري، ليصل العدد الإجمالي لأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *