الرئيسية / نجران اليوم / افتتاح فعاليات مهرجان الندوة الخامس بنجران بمحاضرة سماحة الإسلام

افتتاح فعاليات مهرجان الندوة الخامس بنجران بمحاضرة سماحة الإسلام

انطلقت فعاليات مهرجان الندوة الخامس تحت شعار ( شبابنا ثروتنا)  والذي يقيمه مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بنجران من 17 إلى 20 جمادى الآخر بمنتزه أبا الرشاش ابتدأت الفعاليات بمحاضرة للدكتور مهدي حكمي و قد  تحدث عن  سماحة الإسلام وكيف أنه دين يسر وتسامح  .
وبعد العشاء استأنف المهرجان فعالياته فقد قدم نخبة من المتميزين في المسرح من تقديم مسابقات شيقة وممتعة وقدم نادي مدارس الأحفاد عرضا للكارتيه أمتع الجمهور كثيرا للعبة الكاراتيه .
وبعدها مباشرة بدأت ندوة عامة بعنوان.حوار مع مسئول……… قدمها الأستاذ عبدالله الفلاح بمشاركة ممثل إدارة المرور بنجران رئيس رقباء. علي صالح آل خريم ومدير مكتب الندوة العالمية بنجران أ.زايد محمد الزيادي و حضور عدد من الإعلاميين والشباب وقد تطرق الحوار إلى عدة محاور منها :المرور في نجران ، رعاية الشباب والنشء بنجران ، تسليط الضوء الإعلامي على البرامج الشبابية بالمنطقة 
كما شمل البرنامج فعاليات نسائية مختلفة منها دورة تدريبية للمدربة الدولية آيه عمران بعنوان قوة التغيير ثم أحيت فرقة إبهاج ليلة أنشادية ماتعة إضافة إلى برامج ثقافية وترويحية متنوعة.
واختتمت الندوة بشكر مدير مكتب الندوة بنجران ومدير المهرجان للجهات والأشخاص المشاركين في الندوة وأخذ صورة تذكارية .وتكريم الجهات والاشخاص الذي ساهموا في انجاح الفعاليات وبعد ذلك تم السحب على عدة جوائز قيمة
 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *