الرئيسية / الأخبار الرياضية / الملك يرعى نهائي الأبطال في «الجوهرة» الخميس القادم

الملك يرعى نهائي الأبطال في «الجوهرة» الخميس القادم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في مدينة جدة مساء الخميس الثاني من رجب لعام 1435هـ الموافق الأول من شهر مايو 2014م، سيكون يوما تاريخيا لشباب الوطن يشرف فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم -أيده الله- هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه استاد الملك عبدالله .. هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده رعاه الله.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: «باسمي واسم كافة الشباب والرياضيين بالمملكة نعرب عن الاعتزاز والسعادة بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق وهو تجسيد لاهتمامه -حفظه الله- بأبنائه الشباب»، مؤكدا سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *