الرئيسية / نجران اليوم / الاعلاميان بسام العريان وشادية الزغيّر في ختام زيارتهما الاعلامية : نجران تستاهل .. برتقالة الصحراء فاكهة الملك والشعب

الاعلاميان بسام العريان وشادية الزغيّر في ختام زيارتهما الاعلامية : نجران تستاهل .. برتقالة الصحراء فاكهة الملك والشعب

إختتم الإعلاميان بسام العريان وشادية الزغيّر جولتهما الإعلامية لمنطقة نجران والتي تم من خلالها زيارتهما لعددٍ من المواقع السياحية والتراثية بالمنطقة وذلك لعمل تقارير إعلاميثة تعكس ما تشهده منطقة نجران ومحافظاتها من نهضة تنموية في كافة المجالات إضافة إلى ما تتميز به من مواقع سياحية وأثرية  تضم متحف مدينة الأخدود والذي بات معلماً هاماً في المنطقة ومقصداً للسياحة من مختلف أقطار العالم .
هذا وقد قام العريان والزغير بجولة شملت قصر الإمارة التاريخي والسوق الشعبي وسوق الجنابي الواقع بحي أبا السعود إضافة إلى سد وادي نجران وعددٍ من الفنادق السياحية ومركز أبحاث البستنه .
وحرص الاعلاميان خلال زيارتهما لمنطقة نجران على زيارة محافظــاتها الشمالية ( بدر الجنوب وثار ويدمه وحبونا ) إضافة إلى محافظة شروره ومنفذ الوديعة .
وفي ختام جولتهما السياحية الاعلامية تم تسليم التقرير النهائي للجولة  في امارة منطقة نجران ، والذي احتوى على ٧٥ ورقة عمل شملت تصورهما وانطباعهما لما حظيت به منطقة نجران من تطور وجماليات أثرية وسياحية ونهضة عمرانية توحي بنقلة نوعية غير مسبوقة وخاصة في المجال السياحي .
حيث أبديا إعجابهما بما تضمه المنطقة و محافظاتها من مواقع سياحية تعكس لزائريها روابط التنمية بعبق وإصالة الماضي مضيفان : ما ميّز زيارتنا لنجران الكرم والجود وروعة الاستقبال التي حظينا بها من قبل امارة المنطقة فقد تم استقبالنا كسفراء واستضافتنا كأمراء ، حيث اضاف الاعلامي بسام العريان واصفاً نجران بانها برتقالة الصحراء وفاكهة الملك والشعب ( نجران تستاهل ).

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *