الرئيسية / الأخبار الإقتصادية / السعودية للشحن تقدم خدمات نقل المواد الطبية والدوائية عبر حاويات متخصصة

السعودية للشحن تقدم خدمات نقل المواد الطبية والدوائية عبر حاويات متخصصة

قدمت شركة الخطوط السعودية للشحن خدمة شحن الأدوية والمستلزمات الطبية عبر منتج Pharma.2. World باستخدام حاويات متخصصة ومتطورة بمقدورها المحافظة على درجات حرارة داخلية مطلوبة لا تتأثر بالأجواء الخارجية.
وأوضح الرئيس التنفيذي نبيل خوجه أن الشركة حرصت على تقديم خدمات شحن ذات جودة عالية تتعلق بالصناعات الدوائية والطبية وفق المعايير والاشتراطات العالمية، مشيراً إلى أن الخطوة تأتي للتأكيد على تطلعات الشركة الجادة في تنويع منتجاتها وخدماتها على مدار العام وتلبية لمتطلبات عملائها في كل مكان.
وأضاف أن السعودية للشحن أبرمت اتفاقا مع شركات متخصصة في مجال حاويات الأدوية، إذ ستتيح الاتفاقية الحصول على حاويات من أي نقطة شحن داخل الشبكة، والتي يمكن ضبط درجة حرارتها الداخلية ما بين 20 إلى 25 درجة مئوية من خلال فريق عمل مدرب إلى جانب الحصول على مرونة في التخليص الجمركي وتسليم ومناولة الشحنات.
يذكر أن شركة الخطوط السعودية للشحن تقدم خدماتها المجدولة على متن 15 طائرة شحن، إضافة إلى المساحات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، وتمتد شبكتها الحالية إلى 225 وجهة عالمية، كما توفر السعودية للشحن حلولاً عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار الطائرات والتي تصل لمختلف دول العالم.

حول najran

شاهد أيضاً

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مٌدانين بالتستر في نشاط مواد البناء والخدمات الغذائية

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية آسيوية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *