الرئيسية / " مساحة حرة " / قريبأ… “نجران نيوز” …. الضمير الحي

قريبأ… “نجران نيوز” …. الضمير الحي

قريباً ستنطلق بإذن الله تعالى وتوفيقه “صحيفة نجران نيوز الالكترونية” بثوبها الجديد والذي سيكون تحت شعار “نجران نيوز…الضمير الحي” .

نعم سيكون شعارنا في الفترة القادمة “الضمير الحي” لأننا سنقوم بتغيير كل شيء في الشكل والمضمون حيث سنقاوم كل الضغوطات والتي حاولت إسكات هذا المنبر الذي تأسس لخدمة منطقة نجران بصفة خاصة وتساهم في تنمية وتطور الوطن الغالي بصفة عامة من خلال مانقدمه من مواد اعلامية متنوعة تشمل كل مناحي الحياة .

“نجران نيوز” واجهت في الفترة الماضية بعض الضغوط اليائسة البائسة التي حاولت النيل منها ومن القائمين عليها ومن جهات كنا نعول عليها الكثير في محاربة الفساد والمفسدين وتقديم كل من يرتكب هذه الجرائم التي تدمر الوطن وتسرق مكتسباته لا أن تقف معهم، وكل ذلك فقط لأن الصحيفة تسير في نهج غير متسامح أمام كل مفسد أو مسؤول يرتكب مخالفة ، وهذا فعلاً ماحدث فقد حاول البعض إسكات الصحيفة بضغوط تخالف لوائح النشر الإعلامي والالكتروني باستخدام نفوذ جهات آثرت استخدام العلاقات الشخصية مع هذا المسؤول أو ذاك .

نقول لكل هؤلاء “نجران نيوز” ستبقى على سياستها وخططها التي اتخذتها نبراساً لها في تقدمها وانطلاقتها نحو المستقبل تساهم بها في تطور ونمو المجتمع في ظل حكومة عادلة تسعى دائما إلى البحث والعمل على كل ما يُسعد المواطن ويحقق رفاهيته بقيادة رجل العدل والإنصاف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله جميعاً.

قريباً إن شاء الله ستنطلق “نجران نيوز” الجديدة كلياً والتي ستكون بعون الله قريبة أكثر مما مضى من المواطن وتسعى إلى كشف مكامن الفساد وأوكار المفسدين ونساهم في تطوير ونمو مجتمعنا على امتداد وطننا الغالي الكبير .

نتمنى أن تكون الانطلاقة الجديدة مواكبة للنهضة التي تشهدها المنطقة كسائر مناطق المملكة وتحصل على رضا القاريء وتحقق رغباته إن شاء الله تعالى .

.

مانع صالح آل قريشة

رئيس التحرير

malgreeshah@gmail.com

حول najran

شاهد أيضاً

يا أهل الفضل والمسؤولية…ادركوا المجتمع من شبح الديات

    اولاً ليعلم الجميع انني في هذا المقال لا اعني احد بعينه او قضية …

3 تعليقات

  1. كل التوفيق لكم وانشاء الله يتحقق الطموح

    ملاحظه اخويه
    قدرات الصحيفه ضعيفه مقارنه بزميلاتها,افتحو مجال المساهمه والدعم للصحيفه
    ووفرو الكوادر النشيطه في الميدان لاجراء التحقيقات الصحفيه ومتابعة كل جديد
    نريد ان نعيش جو اعلامي حقيقي من الميدان,

    الواقع لدينا يعج بالكثير من المواد ولكن دوركم محدود, نقدر الاجتهاد ولكن صديقك من صدقك
    نريدكم معنا في الحدث

  2. يحاولون أن يسكتو صوت الحق بصوتهم الباطل الضعيف التافه..
    تعود أن يشاهدون المطبلين أصحاب المصالح ..
    ولم يعتادوا خونة الوطن!! أن يصمد أمامهم الشرفاء أمثالك وآمثال زملائك بنجران نيوز فجتهدو خايبين أن يعرقلون ويسكتون صوت الحق و الشرفاء أصحاب الضمير الحي،،
    مايحدث خلف الكواليس من زمرة الفساد قاتلهم الله يعكس لنا أين وصلت بهم عقولهم الضحله وتفكيرهم السافر!!

    قبل أن تنطلق نجران نيوز بثوبها الجديد
    ( نجران نيوز الضمير الحي )
    يجب علينا جميعاً دون أستثناء للوقوف معكم يداً بيد لمحاربة الفساد والمفسدين والقضاء عليه وعلى زمرته الذين يسرقون وينهبون خيرات الوطن ومكتسباته ويعطلون التنمية !!؟

    سيرو وعين الله ترعاكم
    سنكون خلفك فالمشوار طويل والمصاعب سوف نواجهها جميعاً ونتغلب عليها بحول الله وقوته
    مشواركم سوف يستمر بعزيمة الرجال ..

  3. الله يقويكم ونحن لكم سندا وعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *