الرئيسية / نجران اليوم / بحضور مدير إدارة التربية والتعليم : “ثانوية بن عثيمين” تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من طلابها

بحضور مدير إدارة التربية والتعليم : “ثانوية بن عثيمين” تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من طلابها

أقامت مدرسة الشيخ محمد بن عثيمين الثانوية ( نظام المقررات ) حفل تخريج الدفعة السابعة من طلابها للعام الدراسي 1434هـ _ 1435هـ مساء يوم الاثنين الموافق 5 /8/ 1435هـ في المدرسة ,وذلك بحضور سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران الأستاذ ناصر بن سليمان المنيع ومساعديه والعديد من الضيوف .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة من تقديم الطالب ناصر عسلان بدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب نادر هادي آل قفله ثم قدم طلاب المدرسة لون الزامل الترحيبي بالضيوف الكرام ثم توالت فقرات الحفل التي شملت كلمة لقائد المدرسة الأستاذ مهدي بن ناشر كزمان , تلاها كلمة للطلاب الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب عبدالرحمن بالحارث , واشتمل الحفل أيضا على أوبريت من إخراج المبدع دائما الأستاذ محمد الشرمان وبعد ذلك أعلن عن جائزة الشيخ محمد بن عثيمين للتميز للمعلمين وللإداريين وللطلاب المتميزين لهذا العام وبعد ذلك مسيرة الطلاب الخريجين وألقى بعدها الأستاذ ناصر بن سليمان المنيع كلمته عبر فيها عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة وجميع الطاقم الموجود فيها من معلمين وإداريين وأن هذا النجاح للحفل ما هو إلا مواصلة لمسيرة التميز لهذه المدرسة .

وفي نهاية الحفل قام المنيع بتكريم الطلاب الأوائل الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى وهم : محمد عويضة بالحارث , عبدالرحمن عبدالله بالحارث , علي عبدالله الكنفري , يوسف علي ال خريم , حسين محمد ال عمي , علي منصور بالحارث , محمد حمد الشهي , راشد وبران ال خريم , حمد علي ال هاشل , فهد حسين المكرمي .

وفي الختام قدمت إدارة المدرسة تكريما خاص للراعي الرسمي للحفل مجموعة بن قريعه وتكريم لجميع الزملاء المشاركين في إنجاح الحفل وصور تذكارية وجماعية مع الاستاذ ناصر المنيع لجميع الطلاب والمعلمين . وتكريم خاص لصحيفة نجران نيوز من إدارة المدرسة .

وفي تصريح خاص لـ“نجران نيوز” قال سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران الأستاذ ناصر المنيع قال : الحمد لله نبارك لزملائنا في المدرسة بقيادة مدير المدرسة وجميع المعلمين نبارك لهم هذا التميز سواء من احتفالية أو التميز أيضا في مستوى المخرج التعليمي اللي رأيناه ودائما نلمسه بتميز مدرسة بن عثيمين من خلال مستوى أبنائها سواء سلوكيا أو حتى تحصيليا وكذلك في المناسبات المختلفة ولو رأينا هذه المدرسة في تميزها إن أكثر الإعمال التي تقوم فيها بالمدرسة هي من أبنائها الطلاب حقيقة لم يأتي هذا من فراغ بل جاء من توجيه و رؤية حقيقية وواضحة لقيادة المدرسة ولزملائي المعلمين فتحقق هذا الأمر حتى أصبح طلاب المدرسة هم من يديرون العمل ويديرون كفة العمل داخل هذه المدرسة ولذلك زرعت الثقة وحصلت النتيجة ولله الحمد والمنه .

واختتم سعادته تصريحه قائلاً : شكرا لكم انتم “نجران نيوز” حقيقة انتم نعتبركم أساس معنا بالتعليم وركن حقيقي معنا دائما متابعين لنشاطات الإدارة ومناشط المدارس وحقيقة أنا اعتقد إنكم انتم الشريك الأساسي لنا ولنشاطاتنا فشكرا لكم مرة أخرى .

وعبر الأستاذ مهدي ناشر كزمان قائد المدرسة لـ“نجران نيوز”عن سعادته في نجاح هذا الحفل قائلا كل تعابير الكلام تعجز عن شكر الجميع على هذه الوقفة العظيمة وحرصهم الدائم والمستمر على التميز والنجاح ورفع اسم المدرسة عاليا وان هذا النجاح يحسب للجميع وشكر خاص لسعادة مدير التربية والتعليم على حضوره وكلامه الطيب والجميل وشهادته التي تعتبر وسام على صدرونا جميعا ولمساعديه ولجميع الحضور الكريم من مشرفين ومدراء الأقسام ومدراء المدارس وأولياء الأمور ولجميع الطلاب متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح . وشكرا لكم صحيفتنا العزيزه “نجران نيوز” على تغطيتكم المستمره لجميع نشاطاتنا ومشاركاتنا وانتم شريك معنا كل نجاح .

وأوضح الأستاذ سالم آل جعره أن هذا النجاح يعتبر حصاد لعمل سنة كاملة وتتويج خاص للمدرسة ولجميع منسوبيها على حرصهم المستمر للنهوض بسمعة المدرسة عاليا ورفع المستوى العلمي لأبنائنا الطلاب وقدم جزيل الشكر والتقدير لقائد المدرسة ولجميع زملائه المعلمين .

.

IMG-20140603-WA0000 IMG-20140603-WA0002

سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران يلقي كلمته

IMG-20140603-WA0003

تكريم الزميل الاستاذ آحمد آل عتيق

IMG-20140603-WA0004

الاوبريت

IMG-20140603-WA0005

تكريم الطلبة المتميزين

IMG-20140603-WA0016

تكريم المعلم المتميز علي آل عفير

IMG-20140603-WA0006 IMG-20140603-WA0007

مقدم الحفل الطالب ناصر عسلان

IMG-20140603-WA0009

شكر وتقدير من إدارة المدرسة لـ”نجران نيوز”

unnamed

.DSC_5545 unnamed

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

2 تعليقان

  1. ارفع الراية البيضاء لمن ساهم في رقي و نجاح ابنائنا الطلاب وكرمهم بعد عناء سنة كامله من الجد والاجتهاد مشجعا لمزيد من تخريج دفعات ناجحة و صالحة فالمستقبل واخص بالشكر الاستاذ مهدي ال ضاوي وطاقم المدرسة . الله يبيض وجيهكم وما قصرتوا وانتوا فالعين وعلى الراس

  2. كل الشكر والتقدير على هذه الجهود اللتي ان دلت فإنما تدل على الاخلاص في حفظ الامانه والحرص في ايصال الرساله بأكمل وجه

    نشكر الطاقم التعليمي والطلاب ونتمنى لهم التوفيق في الحياه العلميه والعمليه واتمنى من سائر مدارس المنطقه الحذو بأداء هذا الطاقم المميز .

    هذا بعض مانريد إيصاله كأولياء أمور للطلاب ،

    كل الشكر لك أستاذنا المميز بمعنى الكلمة أحمد آل عتيق
    مهما قلناوكتبنا لن نوفيك حق جهودك وعطائك واخلاقك شكراً شكراً
    شكراً ابو يوسف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *