الرئيسية / نجران اليوم / ناقشوا فيه أوضاع الصحيفة وخططها المستقبلية : هيئة تحرير ومنسوبي “نجران نيوز” يعقدون اجتماعهم الدوري

ناقشوا فيه أوضاع الصحيفة وخططها المستقبلية : هيئة تحرير ومنسوبي “نجران نيوز” يعقدون اجتماعهم الدوري

إمتداداً للاجتماعات السابقة عقد مساء الثلاثاء الموافق 19/8/1435هـ الاجتماع الدوري لأعضاء هيئة التحرير ومنسوبي صحيفة نجران نيوز الالكترونية .

بدأ الاجتماع بكلمة للأستاذ محمد بن حسن الصقور رحب فيها برئيس التحرير الأستاذ مانع بن صالح آل قريشة وأعضاء ومنسوبي الصحيفة .

بعد ذلك القي رئيس التحرير كلمة شكر فيها جميع الأعضاء على ماقدموه من جهود في الفترة الماضية جعلت من “نجران نيوز” منبراً يقدم خدماته لأبناء الوطن عامة ومنطقة نجران بصفة خاصة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالجهود التي بذلها منسوبي الصحيفة والمصداقية التي اعتمدوا فيها على نقل ونشر الأخبار وقضايا المواطنين وكل مايخص المساهمة في تنمية وتطور المنطقة والوطن الغالي أسوة بوسائل الإعلام التي أصبح لها دور كبير في التطور والتنمية الوطنية .

واستعرض رئيس التحرير مسيرة الصحيفة التي يفتخر بها الجميع وما وصلت إليه ونالته من ثقه سواء من المواطن أو المسؤول وقال : “نجران نيوز” فرضت نفسها على الساحة الإعلامية وحجزت لها مقعد بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم ماقامت به من جهود إعلامية متنوعة من أخبار وتغطيات ولقاءات ومواضيع إنسانية وخدمات إجتماعية كانت الاحترافية عنوان لهذه الجهود .

بعد ذلك ناقش آل قريشة الخطط الإستراتيجية المستقبلية للصحيفة والانطلاقة المرتقبة المتمثلة في تدشين الموقع الجديد وشعار المرحلة الجديدة القادمة والتي ستكون جديدة في كل شيء ابتداء من الشكل وصولاً إلى المضمون الذي سيتخذ “المصداقية والضمير الحي” شعار له .

وحث رئيس التحرير جميع الزملاء ببذل مزيد من الجهود والقرب من المواطن بصفه خاصة والمجتمع بشكل عام ونقل همومهم ومشاكلهم إلى المسؤول من خلال عرض معاناتهم عبر “نجران نيوز” بكل مصداقية وأمانه .

بعد ذلك فتح باب النقاش ومشاركة الزملاء وقد طُرح في هذا الاجتماع كثير من الأفكار والاقتراحات سواء من الأعضاء أو ماوصل إلى الإدارة من اقتراحات ومشاركات قراء الصحيفة ومتابعي صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي .

وبعد انتهاء الاجتماع وعد جميع الزملاء ببذل الجهود في سبيل خدمة الوطن والمواطن من خلال صحيفة نجران نيوز الالكترونية وفرض الشعار الجديد على الواقع .

.

1

الزميل رئيس التحرير مانع آل قريشة

2

الزميل نائب رئيس التحرير محمد ألصقور

3

الزميل مشعل بن عبدالله

4

الزميل محمد طحنون

5

الزميل سالم آل قراد

6

الزميل د. هادي آل فهاد

7

الزميل صالح زليق

8

الزميل مانع آل سالم

10

الزميل أحمد آل عتيق

11

الزميل سعيد آل الحارث

IMG_0781

الزميل ماجد آل شهي

12

الزميل  م . صالح مانع

IMG_0005 IMG_0007 IMG_0019 IMG_0025 IMG_0026 IMG_0029 IMG_0032 IMG_0051 IMG_0063 IMG_0067 IMG_0072 IMG_0074 IMG_0080 IMG_0082 IMG_0083 IMG_0100 IMG_0107 IMG_0114 IMG_0138 IMG_0141 IMG_0169 IMG_0180 IMG_0229 IMG_0250 IMG_0423 IMG_0435 IMG_0457 IMG_0667 IMG_0671 IMG_0707 IMG_0710 IMG_0714 IMG_0737

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

6 تعليقات

  1. ماشاء الله اسال الله لكم التوفيق لخدمة منطقة نحران خاصة والبلاد عامة. وكنت ولازلت متابع لهذا السرح الشامخ صحيفة نجران نيوز فعلا صرح شامخ انتم نجومه ويضم كوكبة من المثقفين. وفطاحلةالاقلام المبدعين. وكنت أتمنى تواجد الاستاذ/ صالح بن مسفر ال تيسان . الفنان التشكيلي الذي حاز على المركز الاول على مستوى مجلس التعاون الخليجي في فن الرسم التشكيلي ، زميل عزيز شرواكم ايام الكليه،، طبعا ولاعليكم زود لكن ليثري الصحيفة بإبداعاته الكاركاتيريه المعبّره
    اخير كل الأمنيات القلبيه لكم بالتوفيق والسداد. حسين الفيفي.

  2. انتم وجهة نجران وحصنه الاعلامي وفقكم الله جميعا ونحن سعداء با امثالكم

  3. كل التوفيق لكم
    ملاحظه بسيطه””المصور او الكاميرا غير احترافي””

  4. اعزائي رئيس وأعضاء صحيفة نجران نيوز الإلكترونيه أهنئكم من كل قلبي على ماوصلت اليه صحيفتكم من نجاح ملموس متمنياً لكم النجاح فيما يخدم الوطن وخصوصاً منطقة نجران الام الحنونه لصحيفتكم وفقكم الله تمنياتي لكم مرة اخرى بالتوفيق والنجاح . اخوكم محمد ال قراد

  5. ماشاء الله . صحيفه نجران نيوز تسطر ابداعاتها المتتاليه يوما بعد يوم وهذا الفضل بعد الله يعود الى رئيس التحرير والساده اعضاء الصحيفه باقلامهم الذهبيه ومقالاتهم واخبار الصحيفه اللتي تصيب عين الحقيقه

  6. من نجاح الى نجاح
    أنتم واجهه المنطقة ودوما مع الحدث وصوت المواطن الحقيقي

    نبارك لكم خطواتكم نحوا العمل الصحفي والنجاح المستمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *