الرئيسية / قضايا إنسانية / “نجران نيوز” تستكشف جوانب إنسانية خفية في مدينتنا لا يعلم بها البعض (1)

“نجران نيوز” تستكشف جوانب إنسانية خفية في مدينتنا لا يعلم بها البعض (1)

قامت “نجران نيوز” بزيارة لمطبخ الجزيرة بدافع إنساني بحت ولهدف إنساني بحت, بعدما علمنا بأن هناك أسر تعيش تحت خط الفقر وبحاجة شديدة لمد يد العون, حيث يقوم المطبخ بإيصال ما يتبقى من غذاء بعد الولائم إلى هذه الأسر.

يقول يوسف أحمد مسعود مدير المطبخ “نعم هذا ما نقوم به عادة وباستمرار كمساعدة لهؤلاء الناس المحتاجين, والسائقون لدينا هم من يتولى القيام بهذا الأمر”.

بينما يقول عبدالرزاق هجرس السائق الرسمي للمطبخ “بعض الأسر ينتظروننا بفارغ الصبر ليحصلوا على هذا الفائض من الطعام, وبعضهم يقوم بالإتصال علينا ويسأل هل من طعام, وهناك منهم من يضع ما يصلهم منا من غذاء في الثلاجة ويعيشون عليه لبضعة أيام”.

“نجران نيوز” قامت بزيارة إلى أسرتين من تلك الأسر برفقة السائق عبدالرزاق الذي أوصلنا إليهم, وسنطرح لهم مواضيع متتابعة وحسب شدة الحاجة غايتها فتح الباب لأهل الخير ممن يرغبون في مساعدتهم, وسنواصل هذا المشوار إن شاء الله من خلال أناس آخرين يعرفون أسر فقيرة, وتدعو الصحيفة الجميع ممن يستطيعون مساعدتها في العثور على هذه العينة من الناس للمساهمة في هذا الجانب الإنساني من خلال إيصالنا بهم أو إيصالهم بنا .. والناس للناس والكل بالله. ( التقرير الثاني سيكون ان شاء الله عرض لحالة أم أحمد تشكو الفقر المدقع وتأمل المساعدة من أهل الخير).

 

 

DSC_0114 DSC_0116 صورة

حول najran

شاهد أيضاً

الطفلة أبرار ذات السبع سنوات في غيبوبة منذ خمسة أعوام وبحاجة إلى أهل الخير

أبرار علي آل منصور تعاني من شحنات كهربائية زائدة مما نتج عنه موت خلايا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *