الرئيسية / الاسرة والطفل / جمعية “أسرتي” بالمدينة المنورة تحدد مواعيد الاستشارات الأسرية خلال شهر رمضان

جمعية “أسرتي” بالمدينة المنورة تحدد مواعيد الاستشارات الأسرية خلال شهر رمضان

حددت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة “أسرتي “مواعيد استقبال الاستشارات الأسرية خلال شهر رمضان المبارك من يوم الأحد إلى الخميس على الهاتف المجاني رقم 920005770 من الساعة العاشرة والنصف مساء وحتى الساعة الواحدة ليلا.
وأوضح إمام وخطيب المسجد النبوي رئيس مجلس الإدارة فضيلة الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي أن الجمعية بذلت جهودا كبيرة لتطوير برنامج الاستشارات الأسرية من خلال برامج متعددة لتطوير مهارات المستشارين الأسريين، وذلك من خلال إقامة ورش عمل وبرامج ودورات تدريبية مكثفة لهم على المستوى النظري والعملي وفق ما تم بحثه من خلال دراسات وأبحاث وتقييم للتجربة و الاستفادة منها بكل فعالية لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمجتمع.
وقال فضيلته إن أكثر من (125.256 شابًّا وفتاة ) استفادوا من برامج وأنشطة الجمعية على مدى الثلاث عشر عاما الماضية ونحن في “أسرتي” نعتبرهم أعضاء في أسرتنا الكبيرة ونقدم لهم خالص التهنئة بشهر رمضان المبارك ونسأل الله تعالى أن يمنّ عليهم وعلى المسلمين جميعاً بالخير والبركة.
وثمن الشيخ الثبيتي الدور الهام والمستمر الذي يقوم به داعمو الجمعية من خلال تقديم تبرعاتهم والتي أسهمت بشكل فاعل في تحقيق أهداف الجمعية في مساعدة المحتاجين من المقبلين على الزواج والعمل على رفع الثقافة الأسرية والوصول لحياة أسرية مستقرة في المجتمع.

حول najran

شاهد أيضاً

علامات غير متوقعة تدل على نقص الحديد!

وجدت دراسة قادھا أستاذ الجراحة في جامعة لندن، توبي ريتشاردز، أن حالات نقص الحديد ھي الأكثر …

تعليق واحد فقط

  1. الله يرزقنا بالزوجه الصالحه ويوفق الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *