الرئيسية / الأخبار الإقتصادية / “بنك الخليج الدولي” يدشن مرحلة خدماته المصرفية في المملكة

“بنك الخليج الدولي” يدشن مرحلة خدماته المصرفية في المملكة

أعلن بنك الخليج الدولي عن بدء المرحلة التجريبية لخدماته المصرفية للأفراد في المملكة العربية السعودية تحت العلامة التجارية “م”، يقدم من خلالها خدماته لهذا القطاع بطرق مبتكرة ومنتجات غير تقليدية تُعَد إضافة جديدة للقطاع المصرفي السعودي.
واستند “بنك الخليج الدولي” في إستراتيجية إطلاقه لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد على فكرة التأسيس بالمشاركة مع شريحة كبيرة من عملائه المستهدفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مدى الثلاث سنوات الماضية ليساهموا في رسم هوية “م” وما يقدمه من خدمات بجميع مراحل تأسيسه. وتعتبر هذه التجربة، “التأسيس بالمشاركة”، الأولى في القطاع المصرفي عالمياً.
ويحمل “م” هوية مؤسسية مستقلة وعلامة تجارية مسجلة، وسيقدم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة وغير التقليدية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والموجهة لفئة المهتمين بالتقنية، والمعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”.
وتضم مبدئياً شبكة “م” ثلاثة مراكز موزعة على ثلاث مدن رئيسة هي: الرياض، وجدة، والظهران، وتعمل جميعها بإشراف إدارة عامة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية.
تجدر الاشارة إلى أن “م” اعتمد في جميع خدماته ومنتجاته وعملياته على أقصى ما توفره التقنية من امكانيات مستهدفاً توفير أقصى درجات السهولة والبساطة والشفافية لعملائه وتمكينهم من تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية بأنفسهم سواءاً في مراكز الخدمة أو عن بعد عبر تطبيقات الحواسب الآلية أو اللوحية أو الهواتف الذكية.
وأعرب الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي الدكتور يحيى اليحيى، عن سعادته بإطلاق الخدمات المصرفية للأفراد في السوق السعودي، مبينا أن إطلاق “م” يأتي استجابة للطلب من شريحة واسعة من العملاء لنوعية جديدة من الخدمات المصرفية.
وأضاف اليحيى، أن إطلاق “م” سيمكّن العملاء الاستفادة من خدمات مصرفية تتميز ببساطتها ومرونتها، وذلك من خلال توفير حلول فعالة تضع بين أيديهم تجربة مصرفية متكاملة وفريدة من نوعها.
وتوقع الدكتور اليحيى أن يحظى “م” بقبول لدى أوساط المهتمين بالسرعة والسهولة في التعاملات المصرفية، حيث لن يحتاج عملاءه لزيارة المراكز المخصصة لخدمة العملاء إلا مرة واحدة عند التسجيل وفتح حساباتهم، ومن ثم ستكون جميع الخدمات متوفرة إلكترونياً وبأسلوب مختلف.
ويعد بنك الخليج الدولي الذي يمتلك غالبية أسهمه صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، من أبرز المصارف على صعيد الشرق الأوسط، حيث يقدم العديد من المنتجات والخدمات المالية المتميزة التي تلبي الإحتياجات الخاصة لعملائه، بما في ذلك الأعمال المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول وأدوات سوق المال وترتيب الاكتتابات العامة والخاصة، إلى جانب المشاركة في دمج الشركات، وإدارة إصدار الصكوك والسندات والأعمال المصرفية الملتزمة بالشريعة الاسلامية

حول najran

شاهد أيضاً

“التجارة” تشهر بمواطن ووافد مٌدانين بالتستر في نشاط مواد البناء والخدمات الغذائية

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمواطن ووافد من جنسية آسيوية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم بجريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *