الرئيسية / نجران اليوم / تحت شعار (الوقاية هي الغايه) : مستشفى شرورة العام يقيم المخيم التوعوي الصحي الاول

تحت شعار (الوقاية هي الغايه) : مستشفى شرورة العام يقيم المخيم التوعوي الصحي الاول

بحضور سعادة وكيل محافظة شرورة الأستاذ عامر علي الصيعري ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور ابراهيم بن صالح بني هميم وعدد من المسؤولين والأهالي افتتح بمستشفى شرورة العام مساء امس الأحد الخيمة الرمضانية للتوعية الصحيه بساحة المستشفى حيث بدأت فعاليات المعرض بكلمة لمدير المستشفى الاستاذ ابراهيم بن حمد ال عامر رحب فيها بوكيل الامارة وسعادة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية والحضور الكرام من مدراء ادارات حكومية ومؤسسات اهلية .
كما نوه بجهود المديريه العامه للشؤون الصحية بالمنطقة ودعمهما الدائم لمختلف الأنشطة والفعاليات وعلى راسهم سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس وذكر ان مثل هذه المخيمات تعود بالنفع على المواطن والمجتمع لأنها تلامس الدور الوقائي الواجب تتبعه والحفاظ عليه من الجميع فالوقاية هي العلاج ثم القاء المدير الطبي بالمستشفى د/ محمد عبدالعزيز محاضره توعويه عن فيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية ثم قام سعادة وكيل الامارة بقص الشريط تلاه جوله على المخيم المقام حيث استمع الحضور والزوار الى شرح مفصل عن محتوياته واركانه التي ضمت العديد من الفعاليات التي تهدف إلى توعية المواطن وتغذيته بالمعلومات الصحية حفاظا على صحته وسلامته ومنها إقامة المحاضرات وتوزيع بعض المطبوعات والنشرات التي تحمل رسائل ومعلومات صحية مرئية تتناول المشكلات الصحية بصفة عامة وكيفية الوقاية منها. إلى جانب تواجد فريق طبي يقدم للزوار الإرشادات والنصائح بالإضافة إلى إجراء تحاليل فورية لقياس نسبة السكر وقياس الضغط للزوار بالاضافة الى ركن الجوائز والمسابقات.
فيما أوضح الناطق الإعلامي بالمستشفى أن المخيم يستمر لمدة خمسة ايام والفعاليات للعنصر النسائي في مجمع سماء مول والسوق الخيري يومي19-18 من هذا الشهر الفضيل .

تدشين شرورة2 تدشين شرورة3 تدشين شرورة4 تدشين شرورة5 نسخة من تدشين شرورة3

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. ألف شكر ل مدير مستشفى شروره العام للأخصائي / إبراهيم بن حمد ال عامر ، على جهودة الملموسة للمواطنين متلقي الخدمة والمجتمع ككل وذلك نتاج فكر إداري بحت ورؤيه إدارية فيها قراءة سليمة لمتطلبات المجتمع تتبلور في الثقيف الصحي والدليل العنوان
    (( الوقاية هي الغاية )) أكرر شكري ل ال عامر وأتمنى له وللجميع التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *