الرئيسية / نجران اليوم / الحسن قام بزيارة للمباني الجديدة : جامعة نجران تنتهي من تجهيز المدينة الجامعية لاستيعاب جميع الطلاب

الحسن قام بزيارة للمباني الجديدة : جامعة نجران تنتهي من تجهيز المدينة الجامعية لاستيعاب جميع الطلاب

أنهت جامعة نجران تجهيز جميع المعامل والقاعات الدراسية الجديدة في المدينة الجامعية. وقال بيان صحفي بثته إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي اليوم الخميس إن مدير الجامعة الدكتور محمد إبراهيم الحسن قام مساء أمس بزيارة تفقدية للمباني الجديدة المجهزة في المدينة الجامعية، حيث اطلع على جاهزية القاعات والمعامل لاستقبال كافة طلاب الجامعة للفصل الأول خصوصاً في ظل التوسع في القبول واستحداث تخصصات جديدة هذا العام،حيث تم قبول مايقارب خمسة آلاف طالب ولايزال القبول متاحاً في عدد من تخصصات الجامعة. وركزت زيارة مدير الجامعة  بشكل كبير على الكليات الصحية وهي الصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض والطب وطب الأسنان ،حيث استمع إلى شرح من القائمين على هذه الكليات عن جاهزيتها لاستقبال طلاب الكليات الصحية .

وفي ختام الزيارة تقدم مدير الجامعة بالشكر الجزيل للقيادة على دعمها السخي لمشاريع الجامعة مما مكنها من إنجاز مشاريعها في الوقت المحدد، إذ يوجد في المدينة الجامعية 65 مشروعاً تم استلام عدد كبير منها مما مكن الجامعة من نقل جميع منسوبيها خلال هذا العام .

يذكر أن جامعة نجران بدأت في نقل الطلاب بصورة تدريجية للمدينة الجامعية لكليات الحاسب والشريعة والعلوم والآداب والمجتمع والتربية والعلوم الإدارية والترجمة والهندسة منذ عام، وقد أكملت هذا الفصل نقل كافة الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والعمادات والكليات بالمدينة الجامعية ، وبذلك تكون هي أول جامعة سعودية ناشئة تستغني عن المباني المستأجرة وتفعل المدينة الجامعية بصورة كاملة ، إذ يدرس طلاب 13 كلية في المدينة الجامعية بالإضافة على مايزيد عن 2000 موظف وعضو هيئة تدريس .

مدير الجامعة في معامل الطب الجديدة بالمدينة الجامعية

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *