الرئيسية / الأخبار المحلية / الخدمة المدنية : استقبال 1922 مواطنا والرد على 4250 اتصال هاتفي من خلال إدارة خدمة المراجعين

الخدمة المدنية : استقبال 1922 مواطنا والرد على 4250 اتصال هاتفي من خلال إدارة خدمة المراجعين

كشفت وزارة الخدمة المدنية بأن عدد المراجعين الذين تم استقبالهم في المقر المخصص لخدمة المراجعين بالوزارة أكثر من 1922 مواطناً مواطنة، وذلك خلال شهر رمضان الماضي، في الوقت الذي تم استقبال أكثر ن 4250 اتصالا هاتفيا تم من خلالها الإجابة على الاستفسارات المقدمة من المواطنين، ليصل مجموع الأعمال التي تم أنجازها حوالي 6172 خدمة خاصة بالمراجعين الموظفين وغير الموظفين، ضمن الأعمال التي تشرف عليها الإدارة العامة للعلاقات الوظيفية عبر إدارة خدمة المراجعين وترتبط ارتباطا مباشرا بمعالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة قد خصصت صالة انتظار خاصة بالمراجعين مجهزة بشكل كامل ، يقوم عليها عدد من الموظفين تم اختيارهم من موظفي الوزارة من ذوي الخبرة بمهام واختصاصات الوزارة، والقدرة على التعامل مع المراجعين يتولون استقبال مراجعي الوزارة من الموظفين وغير الموظفين والإجابة على استفساراتهم والرد على الاتصالات التي ترد للوزارة ومتابعة طلبات ومعاملات مراجعي الوزارة أو المتصلين عليها وإفادتهم بما تم حيالها. إلى جانب متابعة طلبات التوظيف التي ترد للوزارة من الجهات الحكومية ذات العلاقة أو من المواطنين مباشرة وإفادتهم بالطرق المعمول بها في عملية التوظيف والأسلوب الأمثل لتحقيق رغباتهم في التعيين على الوظائف الرسمية أو وظائف المستخدمين أو البنود في ضوء أوضاعهم النظامية. 

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *